أحدث إطلالات كيت ميدلتون كلاسيكية بألوان المونوكروم كيف نسقتها

اطلالات كيت ميدلتون بألوان المونوكروم بدت في غاية الاناقة والكلاسيكية خلال تألقها بتدرجات لوني الابيض والاسود التي جعلت اطلالتها متجددة. فلا بد من مواكبة عن كثب اجمل اطلالات كيت ميدلتون والتي أظهرتها في غاية الاناقة.

انطلاقا من هنا، واكبي معنا صور احدث اطلالات كيت ميدلتون كلاسيكية بألوان المونوكروم، فتعلّمي بأسلوبها طرق تنسيق القطع بشكل مناسب.

موضة البنطلون الاسود

موضة البنطلون الاسود

اطلالات كيت ميدلتون سحرتنا بأناقتها الكلاسيكية مع انتقاء موضة البنطلون الاسود المستقيم باللون الاسود مع الخصر العالي الذي يظهر مفاتنها. فهذا التصميم الذي تألقت به بقصة تصل الى حدود الكاحل، نسّقته مع موضة القميص الابيض الضيق الذي حمل توقيع دار  Alexander MCQUEENوتميّزت بموضة الخطوط السوداء المستقيمة من الامام مع الخطوط العصرية وصيحة الازرار الذهبية التي تحدد الجوانب بكثير من الانوثة.

موضة القميص الكلاسيكي

موضة القميص الكلاسيكي

واللافت في اطلالة كيت ميدلتون، اختيارها موضة الحذاء الاسود الكلاسيكي المخملي والكلاسيكي مع الكعب العالي والرفيع. كما نسّقت اطلالتها مع موضة الاقراط الملكية المرصعة بالماس، ونسّقته مع الخاتم الفاخر والعريض للحصول على أناقة متكاملة. من الناحية الجمالية، حافظت كيت ميدلتون على بساطة المكياج وتسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الاكتاف بكثير من الانوثة والجاذبية.