صور ميغان ماركل تعود إلى السجادة الحمراء بإطلالة تحبس الأنفاس

عاد دوق ودوقة ساسكس إلى السجادة الحمراء بعد غياب طويل جداً عنها، وقد حضرا  حفل 2021 Salute to Freedom Gala في مدينة نيويورك يوم الأربعاء. لهذه المناسبة، خطفت إطلالة ميغان ماركل الأنظار على السجادة الحمراء بفستان أحمر من كارولينا هريرا. إطلالة ميغان ماركل بهذا اللون ليست الأولى ولن تكون الأخيرة بالتأكيد إذ تحتل في كل مرّة عناوين الموضة والأناقة.

تابعي معنا صور إطلالة ميغان ماركل وكل التفاصيل المتعلّقة بها.

أكملت ميغان اللوك بحذاء ستيليتو مصمم بالستان الأحمر من تصميم Giuseppe Zanotti

نظرًا لأنها لم تعد مضطرة إلى إتباع قواعد وبروتوكول القصر الملكيّ في ما يتعلّق باللباس، أبهرت إطلالة ميغان ماركل الحضور في نيويورك بفستان مميّز صمّمه ويس جوردون خصيصاً لها.

لإطلالة ميغان ماركل المنتظرة على السجادة الحمراء، تألقت بفستان Scarlet من تصميم دار Carolina Herrera، وقد تميّز الفستان الحريريّ الأحمر بقصة الـv neck المنخفضة والتنورة الضيقة بقصة مستقيمة تبرز خصرها، مع الفتحة في النصف التي منحت اللوك لمسة من الجرأة، وفوقها تنورة واسعة حافظت فيها على الأسلوب الكلاسيكي للإطلالة. وأكملت ميغان اللوك بحذاء ستيليتو مصمم بالستان الأحمر من تصميم Giuseppe Zanotti.

تميّز الفستان الحريريّ الأحمر بقصة الـv neck المنخفضة والتنورة الضيقة بقصة مستقيمة تبرز خصرها

المجوهرات أعطت مزيداً من الأناقة لإطلالة ميغان ماركل، فقد إختارت أقراط ماسية من تصميم علامة Birks ، أسوارة ماسية تعودة للأميرة ديانا وأخرى من ماركة Cartier. أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت ميغان إطلالة متوهجّة، إذ إختارت تسريحة الكعكة الأنيقة ومكياج عيون سموكي وشفاه بلون نيود حيادي.

التنورة الواسعة حافظت على الأسلوب الكلاسيكي للإطلالة

الأمير هاري بدا أيضاً أنيقاً للغاية في المناسبة، إذ أطلّ ببدلة توكسيدو سوداء كلاسيكية، كما إرتدى كل من ميغان وهاري دبابيس من زهرة الخشخاش الحمراء في إشارة إلى يوم ذكرى المملكة المتحدة Remembrance Day في 11 نوفمبر.

ستضاف إطلالة ميغان ماركل هذه بالتأكيد إلى مجموعة إطلالاتها الأيقونية على السجادة الحمراء.