فوز الفهد بإطلالة ملكية جذابة باللون البنفسجي في أحدث ظهور.. شاهدوا جمالها وأناقتها

فوز الفهد مدونة الموضة الكويتية خطفت أنظار الجمهور بسبب أحدث ظهور لها وإطلالتها المميزة باللون البنفسجي واللمسة الملوكية التي حرصت على مشاركة الجمهور بها عبر حسابها على انستجرام.

أحدث ظهور لـ فوز الفهد يخطف أنظار متابعيها

فوز الفهد نشرت مجموعة صور لها ظهرت فيها مرتدية فستان سهرة أنيق باللون البنفسجي الغامق، واللامع أيضًا، والمصمم بصيحة "الكب"، وتميز بكونه بفخامته وقصته المبتكرة، وهو من تصميم جميله السويط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

تفاصيل إطلالة فوز الفهد 

وجاء الفستان منفوشً قليلًا بداية من منطقة الخصر، وتميز بوجود فتحة جانبية عند الساق، فيما حرصت فوز الفهد على إضفاء لمسة أنيقة للفستان وارتدت أسفله جوارب باللون الأسود الشفاف المنقوش بدوائر سوداء غامقة، كما تميز أيضًا ببعض الثنيات في بداية نصفه السفلي، والتي ظهرت على شكل وردة كبيرة مميزة، وما أضاف الفخامة لإطلالة فوز،  وجود ذيل طويل للفستان من الخلف.

ونال الفستان إعجاب الجمهور الذي أشاد بذوق فوز الفهد في اختياراتها المميزة لأزيائها.

وحرصت مدونة الموضة الكويتية على ارتداء مجوهرات ماسية بسيطة للغاية مناسبة للفستان، كما تركت شعرها المموج منسدلًا على كتفيها.

فوز الفهد في فترة الحمل 

 فوز الفهد كانت قد حرصت على استعراض أناقتها ورشاقتها عقب الولادة، ونشرت أكثر من صورة لها على انستجرام، ظهرت فيها بفساتين مميزة نالت إعجاب الجمهور الذي أشاد بقدرتها على خسارة الوزن الزائد واستعادة رشاقتها سريعًا في وقت قصير بعد الولادة.

فوز الفهد تألقت في فترة الحمل بمجموعة اطلالات  حيث اعتمدت البساطة في ملابسها، وظهرت بفساتين فضفاضة وراقية مناسبة تمامًا لتلك الفترة، كما حرصت على انتقاء الألوان الهادئة والمستوحاة من الطبيعة في كل ظهور لها، فوجدناها في أكثر من مرة مرتدية فساتين واسعة بتفصيلات مختلفة من اللون الأبيض، أو درجات الأزرق المميزة.

وفي إحدى إطلالاتها الملفتة في فترة الحمل، تألقت بفستان منقوش بالورود بألوان متداخلة من الأصفر والأحمر والبرتقالي والأخضر، حيث باتت محط اهتمام الجمهور طوال فترة الحمل بأزيائها الأنيقة، التي لم تقل أناقة ورقي عن إطلالاتها كذلك قبل وبعد الحمل.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الصور مأخوذة من حساب فوز الفهد بانستجرام