ليلي كولينز معلنة 22 ديسمبر موعد عرض الجزء الثاني من Emily in paris.. وهذه ابرز اطلالاتها

بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء الأول من مسلسل Emily in Paris، أعلنت بطلة العمل Lily collins، أمس على حسابها الشخصي في انستغرام موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل في 22 ديسمبر الشهر القادم.

وفي صورة ملفتة وإطلالة أنيقة سربت كولينز صوراً لها من الجزء الثاني القادم، مما لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور المتحمس للغاية لبدء العرض.

 

ظهرت كولينز تحت برج إيفل ومن خلال صور نشرتها عبرها حسابها على الانستغرام

بفستان أبيض، بقلوب حمراء أطلت الممثلة ليلي كولينز بلوك مميّز من مشهد لها على ما يبدو من الجزء الثاني للمسلسل، على صفحتها الشخصية في انستغرام، محمسةً الجمهور المنتظر، معلنةً عن موعد بدء الجزء الثاني من المسلسل الذي سيعرض على "نيتفلكس".

تميّزت إطلالات ليلي في المسلسل بالجرأة والأسلوب العصري، مازجة الألوان دون التقيّد بأي قواعد. وقد تنوعت إطلالاتها من الفساتين الراقية كما شاهدنا في آخر صورة نشرتها الى إطلالة عصرية بالبلايز وبالتنانير والفساتين المزدانة بالكشاكش كالصور التي نُشرت مسبقاً عبر صفحة المسلسل الرسمية "Emily in Paris".

الجدير بالذكر أن المسلسل من بطولة ليلي في دور إميلي، وهي مديرة تسويق طموحة من شيكاغو، توظفت حيث تتمنى في باريس. كولينز بدورها الرائع، وتمثيلها الطبيعي، علقت في ذهن المشاهدين، وباتت شخصية محبوبة، ومؤثرة إجتماعية، يتابعها الملايين من حول العالم.