إطلالة بريانكا شوبرا ساحرة بتصميم محمد بن شلال في تعاون عنوانه الإبتكار

إطلالة بريانكا شوبرا وخياراتها في الموضة لا تخيّب أبداً آمال متابعيها وحتى نقاد الموضة. وإطلالة بريانكا شوبرا في دبيّ خلال حضورها حفل إطلاق مجموعة مجوهرات دار Bulgari الجديدة كانت ساحرة باللون البرتقالي وبتصميم البدلة البعيد كل البعد عن الكلاسيكية والتقليدية وقد حمل توقيع المصمم محمد بن شلال.

إطلالة بريانكا شوبرا ساحرة بتصميم محمد بن شلال في تعاون عنوانه الإبتكار

إطلالة بريانكا شوبرا بتصميم محمد بن شلال

خطفت إطلالة بريانكا شوبرا الأنظار في أحدث صور نشرتها عبر إنستقرام، وقد تألقت فيها بالبدلة البرتقالية اللون والتي تميّزت بتصميمها الدراماتيكي من توقيع المصمم المغربي محمد بن شلال الذي حصل على جائزة عن فئة أزياء السهرات مؤخراً في حفل Fashion Trust Arabia الذي جرى مؤخراً في الدوحة، وهو معروف بتصاميمه ذات الطابع الدرامي.

 ولإطلالة بريانكا شوبرا قدّم بن شلال تصميماً أنيقاً ومبتكراً، فنشر صور بريانكا على صفحته على إنستقرام وكتب معلقاً "إلهة هندية ترتدي تصميم بن شلال باللون البرتقالي، السترة القصيرة مع الشال الكاب مع الجيوب، من Collection N ° 9 لـBulgari". ولا تكتمل إطلالة بريانكا شوبرا دون المجوهرات، وقد تألقت بطقم من تصميم دار بلغاري.

البدلة البرتقالية اللون تميّزت بتصميمها الدراماتيكي

بريانكا نشرت بدورها الصور على صفحتها على إنستقرام، وعلّقت قائلة "يا له من يوم رائع مع عائلة Bulgari في دبي. لشرف لي المشاركة في إطلاق مجموعة Jannah. إنه عمل مذهل أنشأته امرأتان متحمستان وقويتان، لوشيا سيلفيستري وصاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت هزاع آل نهيان، وأنا معجبة بشدة بكلتيهما. هذه المجموعة هي تكريم للتراث والثقافة والاندماج المثالي بين الشرق والغرب."

كما هنأت بريانكا المصمم محمد بن شلال على فوزه بجائزة Fashion Trust Arabia، مشددة على أن الموضة المستدامة هي حاجة الساعة.

تعاون أول ناجح بين إطلالة بريانكا شوبرا والمصمم محمد بن شلال فهل يتكرر في المستقبل؟