تنسيق أزياء باللون الأبيض مستوحاة من إطلالات الملكة رانيا

تُعتبر إطلالات الملكة رانيا ملهمة للمرأة العربية في كل الفصول والمناسبات، من اللوكات الكاجول إلى الرسمية، وأخيراً تنسيق أزياء باللون الأبيض كما فعلت في أحدث إطلالاتها ونجحت كالعادة بأن تخطف الأنظار بأناقتها وأسلوبها العصريّ. وقد وضعت إطلالة الملكة رانيا الأخيرة النقاط على الحروف، تنسيق أزياء باللون الأبيض من المتوقّع أن يكون من أجمل صيحات خريف وشتاء 2021-2022.

إليك كل تفاصيل أحدث إطلالات ملكة الأردن لتلهمك كيفية تنسيق أزياء باللون الأبيض.

بدت الأميرة رانيا ساحرة بالقميص والتنورة الدنيم من Zimmermann من مجموعة الدار لخريف 2021

من قال أن قماش الدنيم يصلح فقط للإطلالات الكاجول، فقد أثبتت أحدث إطلالات الملكة رانيا أن بإمكانك أن تتألقي بالدنيم وأن تحافظي على رقيّك وأناقتك.

خلال زيارتها دار نعمة في جبل القلعة، أحد المشاريع التابعة لمؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب، بدت الأميرة رانيا ساحرة بالقميص والتنورة الدنيم من ماركة Zimmermann من مجموعة الدار لخريف 2021. التنورة تميّزت بطولها الميدي مع الجيبين عند الجانبين وبقصة الخصر العالي، نسّقت معها القميص الدنيم باللون الأبيض أيضاً والذي تميّز بتصميم الأكمام المنفوخة بعض الشيء، الجيبين الكبيرين، والوشاح المتصل بالياقة. وأكملت اللوك بحزام باللون الكريمي حدد الخصر.

اختارت مع اللوك حقيبة كروس من ماركة Chloe

وأكملت الملكة رانيا تنسيق أزياء باللون الأبيض مع لمسة من البني من خلال إختيار حقيبة كروس من ماركة Chloe، وحذاء ستيليتو أبيض مزيّن بالخطوط باللونين البنيّ والأزرق.

تنسيق أزياء باللون الأبيض مستوحاة من إطلالات الملكة رانيا

وكتبت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على إنستقرام معلقة على الزيارة: "سعدت اليوم بمرافقة الأميرة تغريد لدار نعمة في جبل القلعة، أحد المشاريع التابعة لمؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب. حبك وإصرارك على دعم المجتمع المحلي بالفعل ملهمان".

تابعي معنا صور أحدث إطلالات الملكة رانيا، لتستوحي منها أفكار تنسيق أزياء باللون الأبيض.