شاهدوا أجمل إطلالات منة عرفة بفساتين السهرة والملابس الكاجوال خلال فترة ارتباطها

منة عرفة الفنانة المصرية الشابة تصدرت الترند خلال الساعات الماضية بعدما أعلنت عن انفصالها عن زوجها الفنان محمود المهدي بعد أشهر من ارتباطهما، كما حرص عدد من متابعيها على تذكر أبرز إطلالاتها المميزة التي ظهرت بها خلال فترة ارتباطها، وفي الفترة الماضية بشكل عام.

أبرز إطلالات منة عرفة بأزياء السهرة

منة عرفة تحرص باستمرار على ارتداء أزياء مناسبة لعمرها سواء الأزياء العملية "الكاجوال" أو الخاصة بالسهرات، حيث ظهرت أكثر من مرة بأزياء سهرة مميزة ولافتة، كان أحدثها عندما ارتدت بدلة نسائية براقة باللون الفضي الغامق، وتميزت البدلة بقصة واسعة مع الجاكيت الطويلة الخاصة بها ذات الأكمام طويلة، كما تميزت بوجود حزام من القماش الأسود عند الخصر لإضفاء لمسة انثوية على هذا الستايل؟

وارتدت منة عرفة قبل ذلك فستاناً فضياً لامعاً، تميز بفتحة جانبية عند الساق، وجاء أحد أكتافه منسدلًا وقصيرا، بينما الناحية الأخرى تميزت بوجود كُم واسع وطويل، بفتحة طويلة تظهر ذراعها، وبالرغم من ارتدائها أزياء السهرات الفخمة، فإنها حرصت أيضًا على الظهور في أكثر من مناسبة بأزياء بسيطة، حيث ظهرت في إحدى المسرحيات التي قدمتها بفستان أزرق طويل بأكمام طويلة وضيقة، وتميز الجزء السفلي منه بكونه شفاف، واختارت حزام بسيط لتحديد نحافة خصرها.

كما ظهرت بفستان قصير أسود في أحد حفلات الزفاف، وتميز الفستان بأناقته وبساطته، واختارت له حزام جلدي عند منطقة الخصر، أضاف له لمسة أنيقة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها.

إطلالات منة عرفة العملية

أما اختيارات منة عرفة في الملابس العملية كان مميزًا كذلك، فنجدها حريصة على الظهور بملابس بسيطة ولكن أنيقة في الوقت نفسه، فظهرت في أحد المرات مرتدية سروالاً جلدياً أسود، وفوقه سترة شتوية باللون نفسه، وارتدت في ظهور آخر لها سروال من الجينز وسترة شتوية بيضاء مزينة بالورود المطرزة عند الرقبة والأكتاف، وفي كواليس أحد أعمالها أيضًا ارتدت سروال جينز مفتوحا عند منطقة الركبة، وفوقه بلوزة مطبعة بالورود الزرقاء، وبأكمام متوسطة الطول وواسعة.

منة عرفة بفساتين صيفية لافتة 

كما كان لمنة عرفة أكثر من إطلالة صيفية مميزة، أحدثها كانت مع زوجها السابق محمود المهدي، حيث ارتدت فستانا باللون البيج متوسط الطول وواسع، وبأكمام متوسطة وتزين بحزام من نفس خامة الفستان على منطقة الخصر، فيما ظهرت قبلها على البحر بفستان صيفي أزرق طويل وفضفاض وبحمالات رفيعة، ونال إعجاب الجمهور.

الصور مأخوذة من حساب منة عرفة بانستجرام