صور إليسا تكرر نفس إطلالة جوليا روبرتس من الـ2019 فهل تفوقت عليها

خطفت النجمة إليسا الأنظار في حفلها الأخير على مسرح الأولمبيا في فرنسا بإطلالتها المتجددة والبعيدة عما عوّدتنا عليه إذ دمجت بين الفستان الطويل والبنطلون الرسمي في لوك عصري للغاية. لكن تشابهت إطلالة إليسا وجوليا روبرتس إلى حد كبير، إذ تبيّن أن النجمة اللبنانية إعتمدت تصميماً سبق أن تألقت به روبرتس في حفل الغولدن غلوب عام 2019.

تابعي معنا بالصور إطلالة إليسا وجوليا روبرتس بالتصميم نفسه، ومن تفوّقت برأيك في تنسيق اللوك.

صور إليسا تكرر نفس إطلالة جوليا روبرتس من الـ2019 فهل تفوقت عليها

في تفاصيل إطلالة اليسا وجوليا روبرتس المتشابهة والتي حملت توقيع دار ستيلا مكارتني Stella McCartney، فقد تميّزت بتصميم الجمبسوت على شكل فستان في الجزء العلوي بقصة الكتف الواحد وبقماش الشيفون الدرابيه، وتدلى القماش الناعم من الخلف كالتنورة الطويلة مع الذيل الذي تمايلت به على المسرح على أنغام أجمل أغنياتها، وبرز تحتها البنطلون الأسود الرسمي المصمم بقماش لامع.

خطفت النجمة إليسا الأنظار في حفلها الأخير على مسرح الأولمبيا في فرنسا بإطلالتها

وفور ظهورها على المسرح وإنتشار الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لاحظ المتابعون فوراً تشابه إطلالة اليسا وجوليا روبرتس، فالأخيرة ظهرت بالجمبسوت نفسه في حفل توزيع جوائز Golden Globes عام 2019 مع فارق وحيد هو إستعانة روبرتس بالحزام لتحديد خصرها.

ظهرت جوليا روبرتس بالجمبسوت نفسه في حفل توزيع جوائز Golden Globes عام 2019

وإعتمدت النجمتان إطلالات جمالية متشابهة نوعاً ما، فقد تألقت كلتاهما بتسريحة الشعر المنسدل الطويل مع التموجات العريضة، وقامتا بتزيين اللوك من خلال الأقراط المتدلية والخواتم.

ما رأيك بتشابه إطلالة إليسا وجوليا روبرتس بالجمبسوت نفسه ومن بدت أجمل؟