أبرز إطلالات النجمات العالميات الفاخرة في حفل Lacma Gala 2021

اطلالات النجمات العالميات في حفل Lacma Gala 2021 شهدت على العديد من الفساتين الفاخرة والصيحات البراقة في عالم الموضة. فلا يمكن إلا أن نتوقف عند ابرز اطلالات النجمات العالميات والتصاميم الحيوي الذي جعلتهن في غاية الأناقة في هذه المناسبة.

تابعي معنا ابرز اطلالات النجمات العالميات الفاخرة في حفل Lacma Gala 2021، واختاري التصميم الأجمل والأكثر تميزاً.

فساتين سهرة براقة

فساتين سهرة براقة

اطلالات النجمات العالميات برزت بالعديد من التصاميم البراقة والفاخرة التي جعلت أناقتهن أكثر اشراقاً وسحراً. فاختارت النجمة Salma Hayek فستان فاخر ومتموج بتدرجات اللون الفوشيا والبنفسجي الداكن مع الباييت البراق الذي سحرتنا على كامل التصميم الذي حمل توقيع دار Gucci. بدورها تألقت Sienna Miller بفستان أخضر براق وهندسي مع قصة الكتف الواحد من دار Gucci أيضاً. كما وقّعت هذه الدار اطلالة النجمة Olivia Wilde بأناقة الفستان الأسود البراق والمزخرف مع الفراشات الملفتة من الجهة الامامية، في حين تألقت النجمة Eva Longoria بفستان اسود براق مع قصة الكتف الواحد العريض من توقيع دار Vivienne Westwood.

فساتين سهرة سوداء

فساتين سهرة سوداء

أما اللون الأسود فبدا لافتاً من خلال اطلالات النجمات العالميات في حفل Lacma Gala 2021. فلفتنا اختيار Addison Rae فستان أسود مكشوف الصدر بتوقيع دار Saint Laurent، وبرزت جاذبيةElle Fanning بأناقة اللون الاسود مع الفستان الاسود المفرغ بنقشات التول الناعمة بتوقيع Gucci. في حين فضّلت Paris Hilton التألق بفستان ابيض فاخر بطبقات الاقمشة المتتالية مع السلاسل الفضية الهندسية بتوقيع Pamella Roland. وسحرتنا اطلالة Hailey Bieber بفستان أبيض ناعم وطويل بتوقيع دار Saint Laurent. واللافت اختيار Dakota Johnson تصاميم فاخرة وبراقة بالتدرجات البرونزية بتوقيع دار Gucci، مع موضة البنطلون الواسع والساتان بطريقة منسّقة مع التوب الفضية البراقة بحبيباتها الكريستالية والفراغات التي تبرز بكثير من الاناقة.