أفكار لارتداء السروال بأسلوب أنيق مستوحاة من اطلالات ريم سعيدي

السروال من القطع الاساسية في خزانة كل امرأة عصرية، حيث من الممكن تنسيقه لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية ولاطلالات الدوام أيضاً، فهو من الممكن أن يكون عملياً أو من الممكن أن يكون أنيقاً ورسمياً، واليوم جمعنا لك بالصور أفكاراً لارتداء السروال بأسلوب أنيق مستوحى من اطلالات ريم سعيدي.

 

السروال الجلد على طريقة ريم سعيدي

نسقت ريم سعيدي اطلالة مميزة وكاجوال اختارت فيها بنطلوناً من الجلد الأسود بقصة الأرجل الواسعة مع توب بيضاء ومن فوقهما اختارت بليزر أنيق باللون الرمادي وأكملت اللوك بحذاء رياضي من لويس فويتون Louis Vuitton وحقيبة خصر بيضاء وقبعة بتصميم شبابي.

تنسيق كاجوال في بنطلون جلد اسود مع بليزر رمادي
تنسيق كاجوال في بنطلون جلد اسود مع بليزر رمادي

 

ريم سعيدي في سروال قماشي أبيض

اعتمدت ريم سعيدي إطلالة شبابية أنيقة باللون الأبيض بصيحة المونوكروم وقد اختارت فيها بنطلوناً قماشياً بقصة أرجل واسعة مع توب ناعمة وأكملت اللوك بمعطف طويل وحقيبة كلاتش أنيقة، ونظارات شمسية اوفر سايز.

اختارت ريم سعيدي بنطلون أبيض بقصة أرجل واسعة ونسقته باسلوب أنيق
اختارت ريم سعيدي بنطلون أبيض بقصة أرجل واسعة ونسقته باسلوب أنيق

 

السروال السكيني على طريقة ريم سعيدي

شاهدنا ريم سعيدي وقد نسقت إطلالة شبابية وعصرية اختارت فيها بنطلون سكيني أسود ناسبها وناسب قوامها الممشوق مع توب قصيرة وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد باللون الأحمر وحذاء كاحل بتصميم مميز ونظارات شمسية.

بنطلون أسود سكيني نسقته ريم سعيدي مع توب قصيرة
بنطلون أسود سكيني نسقته ريم سعيدي مع توب قصيرة

أفكار لارتداء السروال باسلوب أنيق مستوحاة من اطلالات ريم سعيدي جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.