أبرز إطلالات النجمات في حفل خيري ل CCCL

شارك عدد كبير من مشاهير العالم العربي في حفل خيري، أُقيم في كوكاكولا أرينا دبي ليلة الخميس، يعود ريعه لمركز سرطان الأطفال في لبنان CCCL. نجوم من العالم، فنانين وممثلين، اجتمعوا لمؤازرة المركز في محنته. إطلالات على "RED CARPET"، مميزة وملفتة، لأبرز الوجوه المشاركة، حفل فني ريعي ضخم، تخلله إطلالات مميّزة نستعرض معكم أبرزها.

بلقيس فتحي

إطلالة ساحرة للنجمة بلقيس فتحي، التي تألفت بفستان "ساتان" زهري اللّون من Dolce & Gabbana. إطلالة موفقة جداً من حيث اختيار اللّون الذي يناسب بشرة بلقيس السمراء، ومن حيث التصميم الذي يبرز حسن قوامها الرشيق.

ريما فقيه

أطلت ملكة جمال الولايات المتحدة الأميريكية السابقة، ريما فقيه، بفستان رائع من MICHAEL CINCO. نُسق الفستان مع طرحة شفافة من لون الفستان. إطلالة ملكية بإمتياز.

نسرين طافش

إطلالة ممّيزة للمثلة نسرين طافش التي تألقت بجمبسوت أبيض اللّون من  Elisabetta Franchi. إطلالة أنيقة ومميزة كما اعتدنا عليها دائماً. 

مريم حسين

تألقت الممثلة مريم حسين بفستان مميّز من ATELIER ZUHRA. فستان أنيق ومُلفت باللّون الأبيض تميّز باستخدام الريش، الذي أضفى سحراً خاصاً على الإطلالة.

ستيفاني صليبا

أطلت الممثلة ستيفاني صليبا بفستان أبيض من HassIdriss Official. فستان من "الساتان" الأبيض، بسيط، وأنيق.

داليدا خليل

إطلالة أخرى في هذا الحفل تعود للمثلة داليدا خليل التي تألقت بفستان أسود اللّون من AAVVA. فستان أنيق, تميّز بفتحة طويلة عند الساقين.

تخلل هذا الحفل عروض فنية كثيرة لفنانين كُثر، أبرزهم النجم محمد رمضان، النجم العالمي ماساري، غي مانوكيان، ومحمد عساف، والفنانة الشابة إليانا، الذين أضفوا جواً فنياً رائعاً على هذا الحفل الخيري الريعي المميّز.