أحدث إطلالات نانسي عجرم في مصر أناقة وأنوثة لافتة

خطفت أحدث إطلالات نانسي عجرم الأنظار في مصر، حيث أحيت حفلاً ضخماً في استاد القاهرة الدولي. وتميّزت أحدث إطلالات نانسي عجرم باللون البرونزي فلمعت على المسرح بتصميم ساحر مفعم بالأنوثة والرقيّ، وحازت الصور التي نشرتها على مواقع التواصل على إعجاب متابعيها.

إليك كل تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم في حفل مصر.

 SABAJI تميّز الفستان بقصة الياقة الـ Halter Neck التي إلتفت حول عنقها بشكل رائع، وقماشه التول الحريري البرونزيّ

نشرت نانسي مجموعة من الصور عبر حساباتها على موقع التواصل الإجتماعي لإطلالتها في الحفل، وعلقت: "حبي لكم جميعاً...". وفي تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم على المسرح والتي قامت بتنسيقها منسقة الموضة مايا التلّ، التي إختارت فستان مصمم خصيصاً لنانسي من توقيع مصمم الأزياء جان لوي صبجي JEAN-LOUIS SABAJI تميّز بقصة الياقة الـ Halter Neck التي إلتفت حول عنقها بشكل رائع، وقماشه التول الحريري البرونزيّ اللامع. وقد ناسبت قصة الفستان الدرابيه الضيقة والطويلة قوام نانسي الرشيق، وإكتمل اللوك بالجاكيت الفرو القصير باللون الأبيض التي منحت الإطلالة لمسة من الرقيّ.

إطلالة نانسي عجرم في مصر أناقة وأنوثة لافتة

وزيّنت إطلالة نانسي عجرم مجوهرات بتصميم عصريّ جمعت بين ألوان البرونزي والفضيّ، فتألقت بمجموعة من الأساور كما زيّنت أصابعها بالخواتم، وأضافت إلى اللوك الأقراط المتدلية فمنحت إطلالتها بريقاً من نوع أخر. ومن الناحية الجمالية، تألقت نانسي بتسريحة الشعر المموج والمنسدل على كتفيها، وطبّقت ريتا برقاشي مكياجاً إرتكز على الألوان الترابية الناعمة وشفاه باللون البنيّ.

ما رأيك باللون البرونزي لفساتين السهرة من وحي إطلالة نانسي عجرم

وكانت نانسي قد وصلت إلى القاهرة في الأول من نوفمبر لإحياء حفل افتتاح مؤتمر «كلاي ماكس 2021» وهي منظمة غير هادفة للربح تعمل على تدريب الشباب في الوطن العربي على كيفية العمل من خلال الإنترنت ومواكبة الثورة التكنولوجية في البيع عبر الإنترنت.

ما رأيك باللون البرونزي لفساتين السهرة من وحي أحدث إطلالات نانسي عجرم في مصر؟