اطلالة أنثوية أنيقة لـ "نجود الرميحي" خلال حضورها عرض أزياء "شانيل"

تعد رائدة الأعمال وأخصائية التسويق والخبيرة في مجال الموضة والأزياء "نجود الرميحي" من أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والأزياء، بإطلالاتها المتنوعة والأنيقة في كافة المناسبات، ومن أحدث هذه الاطلالات اطلالتها الأنثوية الأنيقة في عرض أزياء المجموعة الجديدة لعلامة "شانيل". 

اطلالة أنثوية أنيقة لـ "نجود الرميحي" خلال حضورها عرض أزياء "شانيل"

دائما ما تكون "نجود الرميحي" محطَّ أنظار الكثير من النساء اللواتي يرغبن في اتّباع أسلوبها الأنيق المتجدد، الذي تنسقه وفقَ أحدث خطوط الموضة العالمية بامتياز.

ونشرت "نجود الرميحي" عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" إطلالة أنثوية جديدة لها تألقت فيها بأسلوب عصري، خلال عرض أزياء المجموعة الجديدة لعلامة "شانيل" في ميناء خور دبي.

وجاءت إطلالة "نجود الرميحي" بارتدائها لفستان طويل باللون الزهري مزين بأربعة جيوب، ونسقته مع سترة رسمية فاخرة قصيرة من نفس اللون بنقشة الكاروهات العريضة بخطوط ملونة بقماش مختلف، وأشارت إلى أن هذه التصاميم من السترات، ستبقى دائما سمة أساسية للعلامة التجارية "شانيل" على مر السنوات، مع اختيارها لحقيبة أنيقة من ذات اللون أيضا من علامة "شانيل"، بينما أكملت الرميحي اطلالتها بربطة شعر بسيطة مرفوعة، ومكياج ناعم.

الصور من حساب "نجود الرميحي" على "الانستجرام".