صور ملكة هولندا تعيد ارتداء فستانها للمرة الرابعة خلال زيارتها لإكسبو 2020 دبي

تلفتنا إطلالات الملكة ماكسيما وأسلوبها المتفرد في تنسيق الأزياء، وعلى مايبدو فإن ملكة هولندا اختارت تكرار ارتداء أزيائها واعتماد تنسيق ملفت بمناسبة حضورها مع الملك فيليم ألكسندر لاحتفال هولندا بيومها الوطني في إكسبو 2020 دبي والذي يصحبه برنامج حافل بالمحطات الثقافية، فضلا عن الافتتاح الرسمي لجناح هولندا .

صورة 1

ملكة هولندا تعيد ارتداء فستانها

وخلال حضور هذه المناسبة اختارت الملكة ماكسيما إطلالة مؤلفة من فستان باللون البيج مع تفاصيل باللون الأخضر الزيتي من Natan Couture ، فحددت الخصر بواسطة حزام بينما جاءت الأكمام بقصة متسعة على شكل الجرس، وقد تبيّن أن هذا الفستان ليس جديدًا وقد سبق وارتدته ثلاث مرات في عدة مناسبات إيمانًا منها بالموضة البطيئة وتأكيدًا على دعمها لنهج الأزياء المستدامة والصديقة للبيئة.

تنسيق اكسسوارات آمن يلتزم بقواعد الموضة الملكية

وفضّلت الملكة ماكسيما أن تُبقي مظهرها رسميًا، حيث اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة والتزمت بقواعد الموضة الملكية من خلال القبعة الرسمية باللون الأخضر الزيتي، فيما اكتفت بأقراط اللؤلؤ وساعة اليد دون أن تضيف الكثير من المجوهرات البرّاقة، أما كاكسسوارات مكملة للطلّة اتبعت صيحة آمنة في عالم الموضة وتنسيق الأزياء من خلال اختيار حذاء بكعب عال وكلاتش صغير بلونين متطابقين وبتدرجات الباستيل.

وبعد حضورها لمراسم رفع العلم في جناح هولندا الواقع في منطقة الاستدامة، أُقيم عرض ثقافي يضم أوركسترا روتردام الفيلهارمونية، والمغنية ومؤلفة الأغاني الهولندية هند العروسي.

تفضلي بالنقر على معرض الصور أعلاه لتشاهدي ملكة هولندا وكيف قررت ارتداء فستانها للمرة الرابعة خلال زيارتها لإكسبو 2020 دبي