صور أجمل إطلالات النجمات وعارضات الأزياء في حفل تقديم جوائز "فاشين تراست أرابيا"

إستضافت قطر الحدث الذي إنتظره عشاق الموضة، حفل الجوائز السنوي الثالث لـFashion Trust Arabia. ولا تكتمل أي مناسبة من دون أجمل إطلالات النجمات اللواتي توافدن من مختلف الدول العربية والعالم للمشاركة في الحفل الضخم الذي جرى في المتحف القطريّ الوطني وجمع أيضاً أشهر الأسماء في عالم الموضة ومصممي أزياء عرب وعالميين.

مجلة هي التي كانت حاضرة في قطر، جمعت لكنّ صور أجمل إطلالات النجمات وعارضات الأزياء في حفل تقديم جوائز "فاشين تراست أرابيا"

إستضافت قطر حفل الجوائز السنوي الثالث لـFashion Trust Arabia

قدمت حفل Fashion Trust Arabia عارضة الأزياء إيرينا شايك وفيروز زيان، بحضور كبار الشخصيات في صناعة الأزياء مثل نعومي كامبل ، فيرجيل أبلوه، بييرباولو بيتشولي، كاثرين دينوف، ناتاليا فوديانوفا، بريشوس لي، جوردان باريت، واريس أهلواليا، فريدة خلفة، جوشوا جاكسون، أليساندرو محمود، ستيفن جونز، أليكس إسرائيل، أليكسا تشونغ، عزة فهمي، كارين رويتفيلد، كيسي كادوالادر، إيلي صعب، فرانشيسكا أمفيثياترو، غيراردو فيلوني، حيدر أكرمان، يورجن تيلر، لورا براون، ريمو روفيني، ساندرا تشوي، زهير مراد وعفاف جنيفين.

تم إختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم Fashion Trust Arabia، التي تضمّ مجموعة مرموقة من أصحاب الثقل في الصناعة.

كما كانت أمينة معادي أول حائزة على جائزة ريادة الأعمال الجديدة للعام، والتي تحتفي برواد الأعمال الشباب العرب المبدعين الذين أحدثوا تأثيراً هائلاً على الساحة العالمية.

Coco Rocha بفستان من تصميم جورج شقرا و Maye Muskالتي إختارت تصميم نيكولا جبران

أجمل إطلالات النجمات العربيات في حفل Fashion Trust Arabia

صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، الرئيس الفخري لـ"فاشن ترست" العربية، شهدت حفل توزيع الجوائز، وأطلت بلوك أنيق باللون الأزرق.

اللون الأحمر كان نجم إطلالات النجمات العربيات في حفل Fashion Trust Arabia، عارضة الأزياء ومقدمة البرامج ريم سعيد تألقت بفستان من تصميم Dior تميّز بالكشكش والقماش التول وزيّنت الإطلالة بمجوهرات من Chaumet، من جهتها أطلت أسيل عمران بفستان من Valentino ومجوهرات ساحرة Bulgari، كذلك إختارت النجمة مي عمر فستان أحمر من تصميم دار فالنتينو تميّز بأكمامه الفضفاضة، فيما أطلت الممثلة زينة مكي بفستان فينتاج من مجموعة باسيل سودا.

ريم سعيد تألقت بفستان من تصميم Dior تميّز بالكشكش والقماش التول

الشك زيّن أيضاً إطلالات النجمات الراقية، ريا أبي راشد أطلّت بفستان من تصميم إيلي صعب تميّز بشك الترتر وبالأكتاف العريضة والأكمام المنسدلة على شكل كاب. ديالا مكي خطفت الانظار أيضاً بفستان من تصميم ايلي صعب مزيّن بالشك الراقي، وأكملت اللوك بحقيبة من ديور ومجوهرات Bulgari. وبالفستان القصير، تألقت جيسيكا قهواتي بفستان من تصميم دار Louis Vuitton.

وبألوان مفعمة بالحياة، أطلت كل من رزان جمال بفستان باللون الأخضر القوّي من Valentino تميّز بقصّة الأكتاف المكشوفة والأكمام المنتفخة، أما سلمى بو ضيف فإختارت اللون الفوشيا.

أجمل إطلالات النجمات العالميات

اللون الأبيض جمع بين Coco Rocha بفستان من تصميم جورج شقرا و Maye Muskالتي إختارت تصميم نيكولا جبران. أما Gillian Anderson فتألقت بفستان من تصميم فالنتينو تميّز بشك الترتر الذهبي والورود باللونين الأحمر والبرتقالي. ومن أجمل إطلالات النجمات العالميات نذكر ليوني هان بفستان أنيق من تصميم طوني ورد، و أدريانا ليما التي تألقت باللون الأسود.

Gillian Anderson تألقت بفستان من تصميم فالنتينو

تابعوا معنا أجمل إطلالات النجمات وعارضات الأزياء في حفل تقديم جوائز "فاشين تراست أرابيا".