شاهدوا مايا دياب في إطلالة غامضة بالأسود والجمهور يبحث عن سر حذائها الغريب..بالصور

مايا دياب، النجمة اللبنانية، خطفت الأنظار في أحدث صورها على انستقرام، واستعرضت إطلالتها الجديدة من دار Givenchy في جلسة تصوير جديدة لها، والتي أثارت بها الجدل أيضاً بسبب حذائها الغريب.

حذاء مايا دياب الغريب يثير الجدل

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عدة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، والتي استعرضت بها إطلالتها الجديدة، وتألقت مايا دياب باللون الأسود الذي اختارته لإطلالتها بالكامل، حيث ارتدت توب أسود high neck، وفيست قصير بالأسود أيضاً، وزينته بزوائد تشبه الريش بالإضافة إلى حمالات رفيعة باللون الفضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

مايا دياب تتألق باللون الأسود في أحدث ظهور

وحافظت مايا دياب على اللون الأسود في إطلالتها، بارتداء بنطال بنفس اللون، بالإضافة إلى نضارة شمسية، وكذلك حقيبة باللون الأسود جاءت على شكل زجاجة مياة، وزينت مايا دياب إطلالتها الجديدة بعقد فضي ضخم وكذلك حزام رفيع من نفس اللون، وظهرت بمكياج نهاري ناعم وبتسريحة الشعر المرفوع.

مايا دياب على خطى ليدي جاجا

ولكن أكثر ما لفت الأنظار في إطلالة مايا دياب الجديدة، هو حذائها الغريب، حيث ارتدت مايا دياب حذاء ضخم وبكعب عال باللون الأسود، من أحدث موديلات دار "جيفنشي"، وبدا حذاء مايا دياب غير مألوف وغير واضح الزوايا بسبب ظهوره كمجسم هندسي ضخم يشبه الأحذية الغريبة التي ترتديها النجمة العالمية ليدي جاجا، وهو الأمر الذي أثار انقسام متابعيها وأثارت الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل.

وانقسم جمهور مايا دياب حول حذائها الجديد وإطلالتها ما بين معجب بها وبجرأتها وغرابتها وبين منتقد لشكل حذائها في أحدث جلسة تصوير، وشببه البعض بشكل "الدبابة" وتعرضت للسخرية أيضاً بسببها، وذلك بعدما فاجأت الجمهور مؤخراً بالظهور بنيو لوك الدمية الشهيرة "باربي" خلال حفل إعلان لقب ايقونة الموضة لهذا العام الذي أقيم في دبي.

الصور من حساب مايا دياب على انستقرام.