أحدث إطلالات الملكة رانيا ساحرة بلمسة من التراث العربي

تتسم إطلالات الملكة رانيا بالأناقة والرقيّ، وإلى جانب أزيائها العصرية والتي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء العربية والعالمية، تخطف إطلالات الملكة رانيا الأنظار أيضاً بلمسة من التراث العربي فتتألق بالعبايات الساحرة التقليدية والتي يتميّز بعضها بالتطريزات التقليدية والبعض الآخر بالرسومات الملوّنة وبالقصة العصرية أيضاً.

وقد تميّزت أحدث إطلالات الملكة رانيا بالأسلوب الشرقيّ، حيث أطلت بالعباية السوداء المزيّنة بالنقشات الملوّنة.

كرّمت الملكة التراث العربي بإطلالتها بالعباية السوداء المزيّنة بالرسمات الملوّنة

أحدث إطلالات الملكة رانيا ساحرة بالعبايا

في تفاصيل أحدث إطلالات الملكة رانيا، فقد زارت منطقتي سما السرحان ومغيّر السرحان في محافظة المفرق، حيث إطلعت على نماذج من قصص نجاح وعدد من المشاريع المحلية المنفذة من قبل مؤسسة نهر الأردن ضمن منح المبادرات الملكية.

النقشات زيّنت أكمام العباية وحددّت الخصر إضافة إلى جانبيّ التصميم

وقد كرّمت الملكة التراث العربي بإطلالتها، فقد إختارت العباية السوداء، بقصة الياقة الـV العالية، والنقشات التي زيّنت الأكمام وحددّت الخصر إضافة إلى جانبيّ التصميم. الملكة رانية التي إختارت تسريحة الرفعة الأنيقة، زيّنت إطلالتها بأقراط ناعمة من اللؤلؤ من تصميم HIROTAKA، كما أكملت اللوك بحقيبة سوداء اللون من ماركة JACOBI تميّزت بقماشها الجلد وقصتها الهندسية العصرية.

أحدث إطلالات الملكة رانيا ساحرة بلمسة من التراث العربي

ونشرت الملكة رانيا صور الزيارة على إنستقرام، وعلّقت عليها بالقول "في زيارة للمفرق الغالية اليوم واللي زينها لقائي مع أهالي قضاء السرحان. فرحتوني بكلامكم وتفاؤلكم وانجازاتكم".

هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة بالتأكيد التي تسحرنا إطلالات الملكة رانيا بالعبايات، ونحن نترقّب دائماً بفارغ الصبر ما تحمله المناسبات المقبلة من أناقة ورقيّ في أزيائها.