شاهدوا كيف تفادت شذى حسون أخطاء إطلالتها بمهرجان الجونة لتتألق في مهرجان بابل..فيديو وصور

شذى حسون النجمة العراقية خطفت أنظار المتابعين خلال الساعات الماضية بعدما شاركت متابعيها بعدة صور لها من أحدث حفلاتها في العراق ضمن فعاليات مهرجان بابل الدولي، حيث استعرضت إطلالتها بالحفل والتي باتت بسببها حديث الجمهور، وحرصت من خلالها على تفادي أخطاء إطلالتها في إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

أحدث ظهور للفنانة شذى حسون في مهرجان بابل

وكانت شذى حسون قد تلقت العديد من الانتقادات بمجرد ظهورها في حفل افتتاح الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهرت بفستان أزرق ولكن ببطانة مختلفة عن لونه حيث بدا الفستان سيئًا، ولم ينل إعجاب الجمهور وقتها، فيما حرصت النجمة العراقية بالأمس على تفادي أخطاء ظهورها في الجونة، وظهرت بفستان محتشم مناسب لجسدها، من ATELIER ZUHRA، أبرز أناقتها ورشاقتها.

فستان شذى حسون تميز باللون الذهبي وتم تطريزه بقطع تشبه المرايا الصغيرة من الأعلى، وبالرغم من أن طريقة التطريز مشابهة لنفس تطريز فستانها بالجونة إلا أن الفستان هذه المرة جاء موفقًا ومناسبًا لها.

وانسدل الفستان ضيقًا حتى نهايته، مع تطريز بسيط في النصف الأسفل، ومما زاد الفستان أناقة، كان وجود وشاح طويل وواسع بأكمام فضفاضة من نفس خامة الفستان، تم ارتدائه فوقه ليضفي أناقة ورقي على الإطلالة بالكامل، ويجعل الفستان مختلفًا تماما عن فستانها المثير للجدل بالجونة.

شذى حسون بفستان ذهبي لافت للأنظار

إطلالة شذى حسون في الحفل نالت إعجاب قطاع كبير من متابعيها الذين أشادوا بذوقها في اختيار هذا الفستان الذي تناسب تماما مع شكل جسدها، وأبرز رشاقتها، وكان لونه مناسبًا أيضًا لبشرتها وللحدث الغنائي البارز.

كما حرصت النجمة العراقية على التعليق على الحفل وإطلالتها المميزة عبر حسابها على انستجرام، وكتبت: "ما اعرف اوصل لكم إحساسي، بس من أجمل أيام عمري إني اغني بين أهلي وناسي.. جمهور بالآلاف غنوا ويايا في بابل الحضارة أقدم مسرح بالعالم.. شكرًا الكم لأن حققتوا حلمي وأعدتوا ثقتي بنفسي بمحبتكم.. راح اغني واغني وأبقى اغني علمودكم".

شذى حسون تتفادى أخطاء إطلالتها في مهرجان الجونة

وكانت شذى حسون قد تعرضت للانتقادات بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، لكنها قدمت اعتذارا لجمهورها ومحبيها فنشرت على خاصية القصص القصيرة بانستجرام رسالة توضح فيها موقفها من الإطلالة التي ظهرت بها، حيث أكدت أن "بطانة الفستان" التي أضافتها  للثوب هي ما تسببت في الشكل غير المألوف الذي ظهر على الفستان، لافتة إلى أنه كان أفضل بدونها فقالت: "الفستان اللي نسى الشعب المهرجان وركزوا عليه..أصدقائي الأحباء الفستان روعة وأعرف شنو ده..أقول صار مشكلة في البطانة اللي غلط..لأني لما جربته كان بدون بطانة لكن احتراما للشعوب حطينا البطانة اللي كانت غلط".

شذى حسون قدمت اعتذارها كذلك للجمهور على هذه الإطلالة، مؤكدة تفهمها لرد الفعل الواسع من قبل محبيها وجمهورها، فأضافت: "أعتذر وحقكم.. غلطة الشاطر بألف وبعوضها الأيام الجاية وعد"، وبالفعل حرصت شذى على ارتداء العديد من الفساتين المناسبة والأنيقة في باقي فعاليات المهرجان، حتى خطفت الأنظار بإطلالتها في مهرجان بابل بالأمس. 

الصور من حساب شذى حسون بانستجرام