من برامج الأطفال لإعلان حملها.. شاهدوا أجمل إطلالات عزة زعرور

عزة زعرور المذيعة الفلسطينية وإحدى مقدمات برامج MBC 3 السابقة؛ باتت حديث قطاع كبير من متابعيها بعد الإعلان عن حملها بطفلها الأول من زوجها مصمم الجرافيك نور ياسين، وتلقت المذيعة الشهيرة التهاني من قبل عدد من محبيها بعد الكشف عن هذا النبأ السعيد، كما حرص البعض على تذكر بعض من أجمل إطلالات عزة منذ أن بدأت مشواره المهني في تقديم برامج الأطفال وحتى إعلان حملها.

أحدث ظهور لـ عزة زعرور بعد إعلان حملها 

عزة زعرور يبدو أنها تفضل البساطة والألوان الناعمة في معظم إطلالاتها سواء الرسمية أو العملية، فظهرت في أكثر من صورة نشرتها على انستجرام وهي مرتدية فساتين مميزة بألوان مبهجة وتصميمات بسيطة تبرز رشاقتها وجمالها، وكان من بينها فستان باللون الأصفر الخالي من أي تصميم مبالغ فيه، فاختارته بأكتاف عريضة وطوله حتى منطقة الركبة، ووضعت وشاحًا على شعرها مع ارتداء حذاء مفتوح.

وكان أحدث ظهور لها بعد إعلان حملها، خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية، حيث ارتدت فستان واسع بأكمام طويلة باللون الأخضر وبه تموجات باللون الأسود، ويأتي فضفاضا من عند الخصر وبأزرار من النصف العلوي، وحرصت على استكمال أناقتها بارتداء قبعة سوداء وعقد ذهبي.

إطلالات عزة زعرور في بالملابس العملية والبسيطة

عزة زعرور خطفت الأنظار كذلك بملابسها الرسمية الأنيقة والبسيطة في الوقت ذاته في أكثر من صورة، فظهرت في إحدى المرات وهي مرتدية سروال جينز باللون الأبيض وتوب ساتان باللون السماوي، ونالت تلك الإطلالة إعجاب عدد كبير من متابعيها بسبب بساطتها وفخامتها.

كما ظهرت في إطلالة أخرى مرتدية سروال جينز أزرق وبليزر باللون العنابي وأسفله توب باللون البيج، وحذاء جلدي متوسط الطول بنفس لون البليزر، كما ظهرت بإطلالة رسمية وعملية معًا في ظهور سابق، حيث ارتدت سروال واسع باللون البنفسجي، وبلوزة منقطة باللونين الأبيض والأسود.

ملابس تصلح للسهرات من وحي عزة زعرور

أما اختياراتها في الأزياء المناسبة للسهرات، واصلت عزة استعراض إطلالاتها البسيطة الأنيقة، فارتدت في أحد المناسبات تنورة ساتان واسعة باللون الفوشيا، وبلوزة باللون البينك بأكمام منتفخة قليلا عند الأكتاف، وقبعة باللون الفوشيا لتصبح الإطلالة شبيهة لإطلالات النساء في حقبات سابقة.

أما عن إطلالاتها في برامجها المختلفة والتي كانت موجهة للأطفال والفتيات في عمر صغير، فحرصت عزة زعرور على أن تكون أزيائها عملية مناسبة لسنها وأيضًا تصلح لعمر متابعيها، فوجدناها في أحد المرات مرتدية سروال ضيق باللون الأسود وبلوزة خضراء ومطبعة بكلمات سوداء، بينما ظهرت في مرة أخرى بملابس من وحي حقبة الثمانينيات، فارتدت سروال ضيق باللون الأحمر وفوقه تنورة قصيرة من الجينز وجاكيت جينز أيضًا.

الصور مأخوذة من حساب عزة زعرور بانستجرام