صور نادين نجيم تكسر رتابة ألوان الخريف وتتألق بالأزرق السماوي بأحدث ظهور لها

نادين نسيب نجيم خطفت الأنظار بأحدث اطلالاتها باللون الأزرق بعدما اعلنت عبر حسابها على إنستجرام عن حلقة جديدة لها في برنامج "معكم" مع الإعلامية مني الشاذلي، وشاركت متابعيها بصور الحلقة التي ارتدت فيها "تايير" ازرق، وعلقت عليها قائلة: "صورنا الحلقة وكانت حلوة مثل روحك يا مني اتشرفت بمعرفتك.. وإلى لقاء قريب.. الحلقة بعد كام يوم علي cbc".

نادين نسيب في أحدث إطلالة لها

النجمة اللبنانية نادين نجيم كعادتها استاثرت على الأنظار بإطلالة رائعة  بـ "تايير" باللون اللبني السماوي من جلامودا اللبنانية، وتألف من تنورة قصيرة وتوب أبيض وجاكيت قصير متناسق مع التنورة المميزة، من تنسيق ستايلست النجوم الشهيرة، اللبنانية جوني متى غريب، التي أحسنت اختيار وتنسيق الأزياء، بما يتلائم مع إطلالة وروح وشخصية نادين نسيب التي بدت إطلالتها مبهجة في هذا اللون المميز والجريء مع موسم الخريف.

سيمفونية رائعة من المكياج الهاديء

وتناغمت اطلالة نادين نجيم مع المكياج الترابي الهادئء بدرجات البيج الفاتح، والذي بدا طبيعيًا جدًا، من إبداع خبير المكياج شريف طانيوس، ونسقت اللوك مع بريق مميز باكسسوارات من مجوهرات داماس العالمية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة بأنامل أحمد منير الذي أبرز شعرها الأسود الطويل من خلال تركه انسيابيًا على ظهرها وكتفها، فجاء بمظهر كثيف جذاب.

إطلالة نادين نسيب نجيم بنقشة النمر في مصر

يذكر أن نادين كانت قد حضرت مؤخرًا فعاليات حفل سوشياليستا المهتم بالموضة والأزياء والذي أقيم في أحد الفنادق بالقاهرة، وأطلت الممثلة اللبنانية ​على الجمهور بأحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها بتنورة وتوب بنقشة النمر، مع سترة باللون الأسود، وبدت فيها بجمالها الأخاذ والمعتاد، ليتبين بعد البحث، أنها اختارت ملابسها من Dolce & Gabbana.

الصور من حساب نادين نسيب نجيم ومنى الشاذلي على إنستجرام