5 نجمات واصلن إطلالاتهن الجريئة في مناسبات مختلفة بعد تألقهن في مهرجان الجونة

مازالت أصداء مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حديث الجمهور، حيث أثارت الدورة الماضية جدلًا واسعًا بين المتابعين بسبب إطلالات بعض النجمات والتي تنوعت بين الأناقة والغرابة والجرأة أحيانًا، لكنها خطفت الأنظار بكل تأكيد عند ظهورهن على السجادة الحمراء.

وواصلت عدد من النجمات استعراض أناقتهن على مواقع التواصل الاجتماعي في مناسبات وفعاليات مختلفة بعد انتهاء مهرجان الجونة، حيث واصلن خطف انتباه الجمهور بإطلالاتهن الأنيقة والمميزة والجريئة أيضًا، ومن بين هؤلاء النجمة اللبنانية مايا دياب.

مايا دياب

مايا دياب التي أطلت على الجمهور بإطلالة غير مألوفة في مهرجان الجونة وارتدت فستانا باللون الأحمر وقبعة ضخمة على رأسها وقفازات جلدية باللون ذاته؛ ظهرت مؤخرًا وهي مرتدية فستانا باللون الأسود من Alessandra Rich، وتمير الفستان بأكمام طويلة، وفتحة رقبة واسعة، أما على جانبي من ناحية الساق، فتم اختيار القماش التل المنقوش بالورود الصغيرة، ليكون مختلفا عن قماش الفستان بالكامل.

وحرصت مايا دياب على ارتداء مجوهرات ماسية أنيقة وفخمة تليق بتلك الإطلالة، وتركت شعرها المموج منسدلًا للوراء، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور وأشادوا بذوقها في تنسيق واختيار فساتينها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

سمية الخشاب

الفنانة المصرية سمية الخشاب كانت من بين النجمات اللاتي خطفن الأنظار في مهرجان الجونة بسبب فساتينها المميزة، والتي لاقت إعجاب متابعيها، كما حرصت بعد المهرجان على حضور بعض الفعاليات الفنية الأخرى التي ظهرت فيها تحديدًا مع النجم المصري عمرو دياب، وحرصت على توثيق مقابلتها له بصور وفيديوهات تذكارية.

وظهرت سمية في إحدى الصور وهي مرتدية فستانا باللون الأزرق بحمالات عريضة، ومدرجا باللون الأسود أيضًا، وبفتحتين جانبيتين عند الساق، وفي صور أخرى ظهرت مرتدية فستانًا بنقشة النمر، بحمالات رفيعة ومطرزًا بفصوص ذهبية من الأعلى.

مهيرة عبد العزيز 

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز كانت من بين النجمات اللاتي تألقن بإطلالاتهن المميزة في مهرجان الجونة في أكثر من فعالية، وخطفت الأنظار بصورها على السجادة الحمراء، لكنها حرصت كذلك على استعراض أناقتها مجددًا في دبي، وتحديدًا بعد حفل النجم عمرو دياب هناك على هامش فعاليات معرض إكسبو.

وظهرت مهيرة عبد العزيز في الصورة التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام، وهي مرتدية فستان طويل مطبعا بالورود وبحمالات عريضة، وأكملت أناقتها باكسسوارات مميزة تمثلت في ساعة باللون الأخضر وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم النجمة اللبنانية بالرغم من عدم حضورها إلا فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة، إلا أنها خطفت الأنظار وتألقت في فستان طويل باللون الذهبي المطرز، والذي أبرز رشاقتها وجمالها، كما حرصت بعدها على استعراض أناقتها مجددا على انستجرام، حيث أطلت بفستان ميدي من مجموعة Dolce & Gabbana، وتكون الفستان من تنورة منقوشة بنقشة النمر، وضيقة، ويزينها الرباط من الجهتين.

ونسقت نادين مع التنورة، الكروب توب بالنقشة نفسها وفوقها الكنزة السوداء الكروب أيضا التي تميزت بالياقة على شكل حرف V، وأكمام طويلة، وخطفت النجمة اللبنانية انتباه الجميع بأحدث ظهور لها.

ياسمين صبري 

النجمة ياسمين صبري كانت من بين النجمات اللاتي خطفن اهتمام الجميع بفستانها الأصفر في حفل افتتاح مهرجان الجونة، لكنها كذلك واصلت إثارة الجدل بأناقتها في إحدى فعاليات معرض إكسبو بدبي، حيث التقت بالنجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، وحرصت على استعراض صورها معها على انستجرام، وارتدت ياسمين في الصورة فستانا باللون الأسود، وقصيرًا يغطي منطقة الركبة وبفتحة أمامية صغيرة، وبحمالات عريضة، وحزام عند الخصر.

وأمسكت ياسمين بحقيبة صغيرة سوداء أيضًا، ووضعت مجوهرات بسيطة مناسبة لإطلاتها، ونالت إطلالة ياسمين إعجاب متابعيها الذين أشادوا باختياراتها كالعادة في أزيائها المميزة
 

الصور مأخوذة من حسابات النجمات بانستجرام