أفكار تنسيق بنقشة النمر من وحي أحدث إطلالات نادين نجيم في مصر

بعدما خطفت الأنظار بفساتينها المنقوشة القصيرة في مسلسل "صالون زهرة"، أطلت نجمة المسلسل في مصر هذه المرّة بنقشة جديدة، فتميّزت أحدث إطلالات نادين نجيم خلال مشاركتها في ندوة ضمن إطار socialista events للتحدث عن أعمالها ونجاحاتها الأخيرة بنقشة النمر، وحملت أحدث إطلالات نادين نجيم توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana.

أطلّت نادين نجيم بفستان ميدي من مجموعة Dolce & Gabbana

نسقي نقشة النمر من وحي أحدث إطلالات نادين نجيم

نقشة النمر كانت عنوان أحدث إطلالات نادين نجيم، التي أطلّت بفستان ميدي من مجموعة Dolce & Gabbana. اللوك تألف من تنورة ميدي منقوشة ضيقة جداً ناسبت قوام نادين وأظهرته بشكل مثير، ويزيّنها الرباط من الجهتين، ونسّقت معها الكروب توب بالنقشة نفسها وفوقها الكنزة السوداء الكروب أيضاًم التي تميّزت بالياقة الـv neck والأكمام الطويلة.

أكملت نادين اللوك بحذاء أحمر مفتوح ومجوهرات من تصميم Damas

وفي تنسيق أنثويّ بإمتياز أكملت نادين اللوك بحذاء أحمر مفتوح مصمم من الجلد اللامع وبكعب رفيع وعالٍ. وزيّنت نادين إطلالتها بمجموعة من المجوهرات من تصميم دار Damas للمجوهرات، فإختارت الشوكر والسلاسل الذهبية الناعمة، مع مجموعة من الأساور والخواتم اللافتة. أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة الشعر الطويل جداً والمنسدل، ومكياج برونزي مع لون شفاه نيود.

نقشة النمر كانت عنوان أحدث إطلالات نادين نجيم

وعلّقت نادين على الصور التي نشرتها على صفحتها على إنستقرام بالقول "بحبكم من كل قلبي تحية كبيرة لمصر وأهل مصر بتشرف بوجودي معكم احلا ناس شكراً ياسمين لدعوتي كان لقاء رائع مع كل المحبين ويا ريت قدرت اتصور مع الكل بشوفكم قريباً".