شاهدوا هايلي بيبر تظهر بأكثر إطلالات بريتني سبيرز شهرة وجدلا بمناسبة الهالوين

هايلي بيبر، عارضة الأزياء، خطفت الأنظار بإطلالتها الفاتنة في أحدث ظهور، حيث كانت ترتدي زي بريتني سبيرز بمناسبة عطلة الهالويين، مستوحيةً من بعض أكثر إطلالات بريتني سبيرز شهرة.

هايلي بيبر تعيد إطلالة بريتني سبيرز

فاجأت هايلي بيبر متابعيها على إنستجرام، البالغ عددهم 38.5 مليون متابع، يوم السبت، عندما كشفت عن عدة أزياء لبريتني سبيرز في عطلة الهالوين، من تنسيق كلوي وشانيل ديلغاديلو، وفي أول إطلالة، ظهرت هايلي بالسترة الرمادية المميزة، والقميص الأبيض، وتسريحة الشعر ذو الضفائر برباطات وردية ناعمة من إبداع مصفف الشعر كلايتون هوكينز، وفي صورة أخرى أظهرت هايلي اللوك بالكامل في تنورة سوداء صغيرة جذابة، وجوارب تصل إلى الركبة، وحذاء أسود باكسسوار فضي.

هايلي بيبر في أحدث ظهور
هايلي بيبر في أحدث ظهور

إطلالات هايلي بيبر الأخرى

في إطلالة أخرى، بدت هايلي مميزة جدًا في بدلة كات سوت اللاتكس الحمراء، ولاستكمال اللوك، تم تصفيف شعر هايلي الذهبي، ذي اللون الأشقر، في جزء جانبي، وباقي الشعر انسيابيًا في شكل "ذيل الحصان"، وتألقت بمكياج مميز من إبداع ماري فيلبس، وكان الـ ستايل التالي هو الغلاف المثير للجدل لعام 1999 الذي صوره ديفيد لاشابيل، بزي باللونين الأبيض والأسود.

مصدر إطلالة هايلي بيبر

جاءت إطلالة هايلي بيبر في الهالوين بمساعدة الفنانة أمبر أسالي، وإبداع من نوع خاص بأنامل مصفف الشعر كلايتون هوكينز، وخبيرة المكياج ماري فيليبس، والمصممون كلوي وشانيل ديلغاديلو، وفي التعليق على المنشور، كتبت بيبر: "عطلة نهاية أسبوع سعيدة. أول حفل حضرته كان بإطلالة بريتني سبيرز، إنها مذهلة".

 

الصور من حساب هايلي بيبر وحساب مصفف الشعر كلايتون هوكينز على إنستجرام