أصالة نصري تختار الأزرق بأول إطلالة لها بعد الزواج في حفلها بالإمارات.. صور وفيديو

أصالة نصري في حفلها بالشارقة فى دولة الإمارات، تألقت بفستان أزرق بلون ملكي وبقصة أنيقة ناسبت قوامها الرشيق، وهي الإطلالة الأولى لها بأول حفل غنائي لها بعد زواجها الثالث من الشاعر العراقي فائق حسن، وبدا لافتاً اختيارها للون الأزرق بهذه الإطلالة بعد زواجها حيث من المعروف بأنه لون ترغبه النجمات لإعتقادهن خاصة بأنه يدفع طاقة الحسد عنهن...فهل تعمدت اصالة ارتداء هذا اللون؟.

أصالة نصري بفستان أزرق ملوكي

النجمة السورية أصالة خطفت الأنظار بأول اطلالة لها في حفلاتها الغنائية بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن وتحديدا في حفلها ضمن موسم هلا خورفكان، بالشارقة فى دولة الإمارات العربية، فإختارت بشكل لافت اللون الأزرق الملكي الذي تحبذه العديد من النجمات لإعتقادهن بأنه يدفع طاقة الحسد عنهن. وتميز فستان النجمة السورية بالقصة الطويلة ذات الثنيات المتعددة بدءا من أعلاه وصولا لنهايته، وجاءت الثنيات بشكل مزموم عند منطقة خصرها الرشيق، بينما كان بارزا ياقة الثوب العريضة والمفتوحة على كامل أكتافها والتي جاءت متصلة ايضا من الخلف مع كا الفستان الطويل.

وأبرز الفستان رشاقة وأناقة النجمة السورية أصالة نصري التي أجرت تغييرات لافتة في اطلالاتها هذا العام مع اختيارها لفساتين مميزة وتليق بقوامها، خاصة اختياراتها السابقة بالفساتين البيضاء.

وكان لافتا ايضا ملامح السعادة على كللت وجه أصالة نصري في الحفل حيث خاطبت الجمهور لتعبر عن شعورها بالسعادة كونها هذه المرة الأولى التى تحيي حفلا وهي حبيبة لزوجها الشاعر العراقى فائق حسن، إفقالت: "اليوم أول حفلة وأنا حبيبة لفائق حسن فاحتفلوا معي".

ونشر كذلك الفنان عبدالله الرويشد الذي غني في نفس الحفل، صورة له برفقة اصالة، وعريسها العراقي وعلق قائلاً :""تصبحون على خير مع احلى عروسين، الله يحرسكم من العين".

إطلالات أصالة نصري السابقة

أصالة نصري وقبل إعلان زواجها من فائق حسن، لفتت الأنظار بإرتدائها للعديد من الإطلالات باللون الأبيض حيث ألمحت حينها بأنها تتعمد ارتداء هذا اللون لأسباب شخصية، ليتبين لاحقاً بأنها قصدت من ذلك شعورها بالفرح ودخولها بقصة حب جديدة التي تكللت بزواجها من فائق حسن، الشاعر العراقي ومدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

الصور المرفقة من حساب انستغرام مدرج مسرح خورفكان، Khorfakkan Amphitheatre، ومن انستغرام اصالة نصري.