إطلالة أنجيلينا جولي تخطف الأنظار في عرض فيلم Eternals وإبنتها تستعير فستانها مجدداً

واصلت نجمات فيلم "Eternals" خطف الأنظار بإطلالاتهنّ الأنيقة والعصرية على السجادة الحمراء في العرض الأول للفيلم في المملكة المتحدة في لندن. وكالعادة تميّزت إطلالة أنجيلينا جولي إلى جانب أولادها الذين يرافقونها في أهم المناسبات بالفترة الأخيرة، وجاءت إطلالة أنجيلينا جولي جامعة بين الكلاسيكي والعصريّ في آن واحد.

إطلالة أنجيلينا جولي المميّزة حملت توقيع دار فالنتينو Valentino التي صممت اللوك خصيصاً  لها

إطلالة أنجيلينا جولي تخطف الأنظار

إطلالة أنجيلينا جولي المميّزة حملت توقيع دار فالنتينو Valentino التي صممت اللوك خصيصاً لجولي، التي تألقت بالقميص الأبيض تحت جاكيت سوداء كلاسيكية، وإكتمل اللوك بالتنورة الماكسي السوداء التي تميّزت بقصتها المتدفقة والواسعة. وجمعت إطلالة أنجيلينا جولي بين اللوك الكلاسيكي في الجزء العلوي من الإطلالة، مع لمسة عصرية من خلال تنسيق البليزر مع التنورة الطويلة المنفوخة، فجاءت إطلالتها مثالية للسجادة الحمراء.

باستثناء زهارا التي تألقت بفستان أصفر جاءت إطلالات باقي أفراد العائلة متناسقة مع والدتهم

شيلوه تستعير فستان والدتها مرة جديدة

رافق النجمة أنجيلينا جولي على السجادة الحمراء أطفالها الخمسة، مادوكس وشيلوه وفيفيان ونوكس وزهارا، وجميعهم حضروا أيضًا العرض الأول للفيلم في روما ولوس أنجلوس الأسبوع الماضي.

وباستثناء زهارا التي تألقت بفستان أصفر قصير مكشوف الكتفين، جاءت إطلالات باقي أفراد العائلة متناسقة مع والدتهم في لوحة باللونين الأبيض والأسود. إرتدت فيفيان فستانًا أبيض قصير الأكمام أما شيلوه فإختارت فستانًا مزيّن بالنقشات من ماركة ديور Dior وهو يعود إلى والدتها التي سبق أن تألقت به عام 2019 في خلال جولة إعلامية للترويج لفيلمها "Maleficent: Mistress of Evil".

باستثناء زهارا التي تألقت بفستان أصفر جاءت إطلالات باقي أفراد العائلة متناسقة مع والدتهم

بينما اختار مادوكس طاقمًا رماديّ اللون مع تيشيرت أسود، وأطلّ نوكس بالطقم الأسود مع التيشيرت المزيّن برسومات مع فرقة موسيقى الروك أند رول.

الإطلالات على السجادة الحمراء لم تقتصر على جولي وأولادها، بل تألقت أيضاً الممثلة جيما شان Gemma Chan بفستان من مجموعة زهير مراد لخريف 2021، وتألفت الإطلالة من كروب توب مرصّعة بالكريستالات باللونين الأسود والفضيّ مع القبعة المتصلة بها، أما التنورة التول فتميّزت بقصتها الطويلة وبقماشها الشفاف، وفيما زيّنت خصرها بالحزام إختارت جزمة سوداء ذات الساق العالية.

تألقت الممثلة جيما شان بفستان من مجموعة زهير مراد لخريف 2021

من جهتها، أطلت سلمى حايك على السجادة الحمراء بفستان أحمر من تصميم دار سان لوران Saint Laurent حدد خصرها، وتميّز بقصة الكم الواحد الطويل.

تابعي معنا بالصور إطلالة أنجيلينا جولي وأولادها وسائر النجمات في العرض الأول لفيلم "Eternals" في لندن.