النجمات والفاشينيستا خطفن الأنظار بإطلالاتهنّ في إحتفالية Armani في دبي

كالعادة نجحت النجمات والفاشينيستا بخطف الأنظار بإطلالاتهنّ الأنيقة والراقية، هذه المرة في عرض أزياء دار Armani في دبي، خلال احتفالية "ليلة واحدة فقط" One Night Only التي قدّمها المصمم جيورجيو أرماني بمناسبة مرور 10 سنوات على افتتاح فندق أرماني في دبي الذي يشغل الطوابق الـ40 الأولى من برج خليفة. وقد تضمّنت هذه الاحتفالية عرضاً لأحدث تصاميم الدار تلاه حفل موسيقي حضره 400 مدعو.

شارون ستون تألقت بالفستان الأسود

اللون الأسود نجم إطلالات النجمات!

الفستان الأسود زيّن إطلالة النجمة العالمية شارون ستون التي إختارت تصميماً من دار Armani. كذلك أطلت مايا دياب بفستان أسود من مجموعة Alessandra Rich تميّز بقصة الأكمام المنفوخة والدانتيل الشفاف عند جانبي التنورة.

أطلت مايا دياب بفستان أسود من مجموعة Alessandra Rich

وبفستان مخمليّ ساحر باللون الأسود، بدت الإعلامية ريا أبي راشد ساحرة بتصميم حمل توقيع دار أرماني، وتميّز الفستان بطوله الماكسي وأكمامه الطويلة، مع الأزرار الأمامية، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود يدخله الفينيل. وبالأسود أيضاً، أطلت كارن وازن التي إختارت للمناسبة الفستان الأسود الطويل ونسّقت معه الحقيبة الجلد.

صيحة البدلة عصرية وأنيقة بإمتياز

ومن الصيحات التي خطفت أنظارنا إختيار النجمات صيحة البدلة التي إعتمدن تنسيقها بأسلوب عصريّ وأنيق للغاية. عارضة الأزياء ومقدمة البرامج ريم سعيدي تألقت بالبدلة التي تألفت من البليزر والبنطلون الترتر. كذلك أطلت ديالا مكي بالترتر والبدلة بتصميم عصريّ للغاية فتميّز الجاكيت بأكتافها البارزة أما قصة البنطلون فجاءت واسعة. من جهتها، تألقت ديما الأسدي بصيحة البدلة باللون الأبيض.

أطلت ديالا مكي بالترتر والبدلة بتصميم عصريّ للغاية

ومن إطلالات النجمات اللواتي حضرن حفل دار أزياء Armani نذكر، Madelyn Cline  التي تألقت بالجمبسوت الأنيق، فيما اختارت الممثلة Jurnee Smollett فستان مزيّن بالترتر والكشكش، أما الممثلة الفرنسية Melanie Laurent  فأطلت بفستان دانتيل طويل باللون الأزرق الباستيل تميّز بالحزام العريض.

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات النجمات ومدونات الموضة خلال إحتفالية "ليلة واحدة فقط" One Night Only التي قدّمها المصمم جيورجيو أرماني في دبي.