إطلالات عصرية للصبايا مستوحاة من منسقة الموضة هنوف طلال

تبحث الصبايا دائماً عن إطلالات عصرية تواكبن من خلالها الموضة وأحدث الصيحات، ولهذا السبب جمعنا لكنّ مجموعة من صور إطلالات عصرية مستوحاة من منسقة الموضة هنوف طلال والتي تتميّز بأسلوبها العصري وتنسيقها الأنيق لإطلالاتها.

إستوحي من منسقة الموضة هنوف طلال أجمل إطلالات عصرية مناسبة للصبايا.

أطلت بالقميص الأبيض نسّقت معه الشورت الجلد القصير والمعطف الأخضر

اطلالات عصرية بالجلد لموسم الشتاء

إن كنت تتابعين منسقة الموضة هنوف طلال على إنستقرام فلا أنك لاحظت مؤخراً إختيارها إطلالات عصرية بالجلد لموسم الشتاء، فقد نسّقت مؤخراً في أحدث صورها الكنزة الأوفر سايز باللون الزهري مع التنورة الميدي الجلد باللون الأسود وأكملت اللوك بحقيبة كروس صفراء، شال وقبعة.

نسّقت الكنزة الأوفر سايز باللون الزهري مع التنورة الميدي الجلد

وفي لوك آخر عصريّ، أطلت بالقميص الأبيض نسّقت معه الشورت الجلد القصير والمعطف الأخضر وجاءت الأكمام مزيّنة بالريش ونسّقت مع هذا اللوك الجزمة البيضاء. كذلك نسقت البليزر الجلد البنية مع البنطلون الليغينغ الجلد باللون الأسود وأكملت اللوك بالمعطف الميدي الأسود من Burberry. وعندما نتحدّث عن الجلد فلا غنى عن البايكر جاكيت الجلد والتي نسّقتها هنوف طلال مع التنورة الستان للوك أنثوي وعصريّ.

إطلالات عصرية بالفساتين

في ما يتعلّق بالفساتين الأنثوية والعصرية، فتميل هنوف طلال إلى إختيار الفساتين الميدي بقصة الكتف الواحد، فقد تألقت في إحدى الصور بفستان أسود تميّز بقصة الكم الواحد الطويل مع قصة الأكتاف البارزة، وفي لوك أخر أطلت بالفستان الأخضر بقصة الكتف الواحد ومع التنورة المؤلفة من طبقات الكشكش الأنيق.  

تألقت بفستان أسود تميّز بقصة الكم الواحد الطويل مع قصة الأكتاف البارزة

إطلالات عصرية وكاجول

يمكن أن تستوحي أيضاً من هنوف طلال إطلالات عصرية وكاجول تتألق بها في لوكات نهارية. في إحدى صورها على إنستقرام أطلت على متن باخرة بالتوب الأبيض ونسّقته مع البنطلون الواسع وبقصة الخصر العالي ومزيّن برسمات أوراق الأشجار. كذلك نسّقت البنطلون باللون الزهري مع التوب المزيّنة بالنقشات والتي تميّزت بقصة الأكمام المنفوخة.