مي عمر على خطى هيفاء وهبي بصيحة الـ بنطلون بالخصر العالي ..شاهدوا

صيحة البنطلون ذات الخصر العالي يبدو بأنها موضة بدأت بالعودة بين أحدث اطلالات النجمات العرب، فبعد أن شاهدنا النجمة هيفاء وهبي بإطلالة السروال المخطط بالخصر العالي، أطلت النجمة المصرية مي عمر بهذه الصيحة ايضا لكن بقصة مختلفة باللون الأحمر، فتابعوا معنا تفاصيل احدث اطلالات مي عمر التي خطفت بها انظار رواد السوشيال ميديا.

مي عمر بصيحة البنطلون بالخصر العالي

الفنانة المصرية مي عمر شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، بأحدث اطلالة لها ظهرت مرتدية البنطلون الأحمر بالقصة الواسعة عند الساق، وتميز ايضا بالخصر العالي الذي نسقت معه حزاما بنفس الملون مزينا في الوسط بأكسسوار معدني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وبدا بأن موضة صيحة الخصر العالي للسروايل تستهوي مؤخرا النجمات حيث ارتدتها هيفاء وهبي قبل يومين لكن بسروال ضيق ومخطط باللونين الأسود والأبيض من العلامة التجارية "بالمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

مي عمر نسقت مع سروالها الذي جاء متناسقا على قوامها الرشيق، "تيشرت" ناعم باللون الأبيض وبدون أكمام، لتبدو طلتها متكاملة وعصرية خاصة مع الحزام الذي منحها لمسة أناقة على طلتها.

واكملت بطلة مسلسل "لؤلؤ" طلتها بتسريحة شعر ناعمة منسدلة على ظهرها مع المكياج السموكي الترابي، وتزينت بساعة يد فاخرة، فحازت اطلالتها على اعجاب الجمهور لبساطتها واناقتها في آن معا.

إطلالات مي عمر السابقة بالسراويل

رغم اعتيادنا على رؤية مي عمر غالباً بإطلالات الفساتين، لكنها كسرت من هذا الستايل في مرات قليلة وارتدت السراويل الأنيقة والتي نسقتها بطريقة عصرية وشبابية. فرأيناها مؤخرا بالسروال الواسع بالخصر العالي مع نقشة الفهد البرية، ونسقت معه بلوزة سوداء بأكمام شيفون مع حقيبة يد حمراء اللون، في إطلالة جذابة وأنيقة تناسب الأمسيات. وايضا لفتتنا في اختياراتها الاخيرة من خلال ارتدائها بنطلون جلدي ضيق باللون البني الفاتح وارتدت معه تيشرت سوداء بأكمام قصيرة، وانتعلت البوط الطويل، وهي اطلالة دافئة تناسب موسم الخريف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

شاهدوا بالصور اطلالة مي عمر بصيحة البنطلون بالخصر العالي، وما رأيكم بتنسيق أزيائها في الفترات الأخيرة بالسراويل المتنوعة؟.

الصور المرفقة من حساب مي عمر على انستغرام، وحساب هيفاء وهبي على انستغرام.