أحدث إطلالات النجمة انجلينا جولي الساحرة بموضة الفستان الأسود الضيق

اطلالات انجلينا جولي الاخيرة بموضة اللون الاسود تبرز أناقتها وسحرها الخاص في انتقاء التصاميم التي تناسبها وتجعلها محط أنظار الجميع. واليوم برزت اطلالات انجلينا جولي بموضة الفستان الناعم الأسود، لتضفي المزيد من السحر والأنوثة الجريئة على اختياراتها.

شاهدي من خلال الصور، احدث اطلالات النجمة انجلينا جولي الساحرة بموضة الفستان الاسود الضيق، وواكبي طريقة تنسيق هذا التصميم الناعم.

فستان ضيق باللون الاسود

فستان ضيق باللون الاسود

اطلالات انجلينا جولي بفستان مستقيم باللون الأسود مع القصة المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة برزت بتفاصيل أنيقة. وتميّز هذا التصميم بالقماش الساتان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها بتوقيع دار Dolce & Gabbana الى جانب قصة الصدر الجامدة التي تبرز بشكل جريء وملفت للنظر.

حذاء كلاسيكي مفرغ

اطلالات انجلينا جولي الاخيرة بموضة اللون الاسود

والبارز في اطلالات انجلينا جولي اختيارها مع هذا الفستان الاسود، موضة الصندل الاسود المفرغ ذات الخطوط الهندسية المترابطة مع الحفاظ على الفراغات الامامية وعلى جوانب الارجل. وبعيداً عن الاكسسوارات التي تتخلى عنها في الآونة الاخيرة، حافظت انجلينا جولي على رسمات المكياج النود والطبيعية مع خطوط الايلاينر الرفيعة، الى جانب تسريحات الشعر الطبيعية والمنسدلة على الأكتاف، لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً وكلاسيكياً.