أجمل فساتين أنجلينا جولي الفاخرة جعلتها أكثر جاذبية في أحدث ظهور لها

فساتين انجلينا جولي جعلتها أكثر جاذبية وتألقاً في الآونة الاخيرة، خصوصاً أثناء عرض فيلمها الجديد Eternals. فلا بد من مواكبة اجمل فساتين انجلينا جولي الفاخرة مع اختيارها التصاميم الداكنة والاخرى البراقة بأسلوب متجدد.

شاهدي من خلال الصور، كيف برزت اجمل فساتين انجلينا جولي الفاخرة بكثير من الجاذبية في احدث ظهور لها.

فساتين انجلينا جولي البراقة

فساتين انجلينا جولي البراقة

فساتين انجلينا جولي البراقة جعلتها متجددة في احدث ظهور لها مع انتقاء التصميم الفارخ بتدرجات اللون الفضي البراق. فهذا التصميم حمل توقيع دار Atelier Versace مع قصة السترابلس المكشوفة وموضة الخصر الضيق والمحدد مع الثنيات المترابطة من جهة واحدة. كما أتى التصميم واسع من الجهة السفلى مع الاقمشة المريحة التي لا تحدد مفاتن  جسمها من الاسفل. وحرصت في هذه الاطلالة على الابتعاد عن الاكسسوارات للحفاظ على بساطتها.

فساتين انجلينا جولي السوداء

فساتين انجلينا جولي السوداء

وفي اطلالة ثانية لها، برزت أناقة انجلينا جولي بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن الجسم بصيحات فاخرة وكاجوال. فهذا التصميم بدا في غاية الاناقة والرقي مع قصة الكتف الواحد مع الكم المكشوف بأقمشة التول قبل أت تسدل الاقمشة الى الاسفل بقصات مستقيمة جعلتها في غاية الاناقة. واللافت في هذه الاطلالة أيضاً تخلي انجلينا جولي عن موضة الاكسسوارات مع الحفاظ على البساطة التي اعتدنا عليها في اطلالاتها.