النسخة الإلكترونية

بلقيس ومهيرة عبد العزيز بإطلالة اللون الأحمر في أحدث ظهور.. شاهدوا كيف نسقته كل منهما

بلقيس ومهيرة عبد العزيز بإطلالة اللون الأحمر في أحدث ظهور.
1 / 8
بلقيس ومهيرة عبد العزيز بإطلالة اللون الأحمر في أحدث ظهور.
مهيرة عبدالعزيز تختار إطلالة باللون الأحمر
2 / 8
مهيرة عبدالعزيز تختار إطلالة باللون الأحمر
إطلالة عصرية وساحرة لبلقيس
3 / 8
إطلالة عصرية وساحرة لبلقيس
بلقيس في أحدث إطلالة لها
4 / 8
بلقيس في أحدث إطلالة لها
مهيرة عبدالعزيز بإطلالة من توقيع  Aden fashion
5 / 8
مهيرة عبدالعزيز بإطلالة من توقيع Aden fashion
بلقيس بإطلالة من توقيع المصم اللبناني مروان ماضي والأردني خالد الصيفي
6 / 8
بلقيس بإطلالة من توقيع المصم اللبناني مروان ماضي والأردني خالد الصيفي
مهيرة عبدالعزيز في أحدث إطلالة لها
7 / 8
مهيرة عبدالعزيز في أحدث إطلالة لها
بلقيس وإطلالة باللون الأحمر
8 / 8
بلقيس وإطلالة باللون الأحمر

بلقيس ومهيرة عبدالعزيز خطفت كل منهما الأنظار من خلال إطلالتهما في الساعات الماضية حيث فضل الثنائي اختيار اللون الأحمر والذي نال اهتماما كبيرا من قبل الجمهور بسبب طريقة تنسيقه.

مهيرة عبد العزيز تتألق بفستان أحمر جذاب

مهيرة عبد العزيز نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور لأحدث جلسة تصوير خضعت لها في الساعات الماضية بمناسبة فعالية ARAB FASHION COUNCIL، وظهرت الإعلامية الإماراتية بإطلالة من توقيع دار الأزياء اللبنانية Aden fashion، حيث تألقت  بفستان أحمر جذاب وأنيق تميز بفتحة ياقة مربعة جريئة تكشف عن كتفيها وجاءت بتصميم شكل القلب عند منطقة الصدر مع لمسة الكشكش المموجة بشكل لافت وجذاب.

مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز في أحدث إطلالاتها

كذلك تميزت الأكمام الطويلة بنهاية واسعة من الكشكش على شكل تموجات، وجاء الفستان بقصة ضيقة جذابة ابرزت قوام الاعلامية الرشيق. الفستان تميز ايضا بشق جانبي يصل لفوق الركبة مزينا بطبقة كشكش مماثلة لمنطقة الياقة. واكملت اطلالتها بانتعال صندل ذهبي بالكعب العالي بالأشرطة الرفيعة التي تلف قدمها.

مهيرة أضفت البريق لإطلالتها بأقراط كبيرة بارزة باللون الفضي والأخضر وعلى شكل دائرتين متداخلتين تنسدلان بشكل ملفت، واختارت  تسريحة الشعر المرفوع المستوحى من تسريحة شعر باربي والتي منحتها إطلالة راقية وعصرية.

طريقة تنسيق بلقيس لأحدث إطلالتها

بلقيس نشرت أيضا عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة لإطلالة لها بتوقيع كل من المصم اللبناني مروان ماضي والأردني خالد الصيفي، حيث أطلت النجمة الإماراتية بفستان أحمر أنيق بتصميم عصري فخم بالكاب الذي يغطي كتفيها وينسدل على شكل ذيل طويل على الأرض بشكل ساحر، وجاءت إطلالتها بتصميم الكتف الواحد المائل ويعانق الفستان الطويل جسدها بقصة ضيقة مستقيمة تكشف عن قوامها، كما أن الفستان جاء مرصعا ببعض الأحجار الماسية الحمراء اللامعة بشكل متباعد عند منطقة البطن، واكتملت أناقة بلقيس بتسريحة الشعر المرفوع بأسلوب عصري كشف عن ملامح وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

بلقيس تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة

بلقيس نشرت في وقت سابق عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها حيث ظهرت بإطلالة مميزة ومبهرة من توقيع مصمم الأزياء جورج حبيقة، وارتدت بلقيس فستان قصير باللون الأزرق السماوي بفتحة ياقة دائرية ضيقة بأكمام طويلة مزينة بداية من منتصف الذراع بكشكش بارز على شكل تموجات كبيرة وفضفاضة بقماش حريري أزرق فاخر وعلى أطرافها شراشيب طويلة جدا تنسدل لنهاية الفستان مما أعطى إطلالتها شكل جذابا وساحرا.

الصور مأخوذة من حساب بلقيس ومهيرة عبدالعزيز على "انستجرام"

×