صور مايا دياب في أحدث إطلالاتها تتحوّل إلى دمية باربي

خطفت أحدث إطلالات مايا دياب الأنظار في دبي بأناقتها وإختياراتها العصرية والجريئة، ودفعت أحدث إطلالات مايا دياب إلى تشبيهها بلعبة "باربي" وذلك خلال حفل إعلان لقب ايقونة الموضة لهذا العام.

صورة جمعتها بمصمم دار Moschino جيريمي سكوت Jeremy Scott

أحدث إطلالات مايا دياب تحوّلها إلى باربي

في أحدث إطلالات مايا دياب ضمن فعاليات أسبوع الموضة العربي في دبي، بدت النجمة أشبه بدمية "باربي" بفستانها الزهري من تصميم جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji. التصميم تميّز بشكّ الترتر مع قصة الصدر الـv neck والشق الجانبي الجريء، ومع الفستان جاكيت طويل وشفاف باللون الزهري أيضاً، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو زهريّ اللون وكلاتش فضيّ. أما من الناحية الجمالية، فتألقت بشعرها الأشقر الطويل المنسدل والمموّج.

بدت مايا دياب أشبه بدمية باربي بفستانها الزهري من تصميم جان لويس صبجي

وفي صورة جمعتها بمصمم دار Moschino جيريمي سكوت Jeremy Scott خطفت أحدث إطلالات مايا دياب الأنظار باللون الأسود بإطلالة جمعت بين الكلاسيكية والعصرية من تصميم Dolce and Gabbana، فالقطعة الأساسية التي أطلت بها كانت البليزر الطويل باللون الأسود والذي جاء من دون ياقة وتميّز بالقصّة التي تحدد قوام مايا مع الأزرار الذهبية المزدوجة، وإكتمل اللوك بالبايكر شورت القصير والذي منح الإطلالة لمسة شبابية جريئة.

اطلت مايا بالبليزر من تصميم Dolce and Gabbana مع البايكر شورت

ولتنسيق هذا اللوك، إختارت مايا الحذاء الستيليتو باللون الأبيض من Louboutin، قفازات بيضاء، حقيبة من ماركة Givenchy، ونظارات شمسية باللون الأسود. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة النصف رفعة.

ما رأيك بأحدث إطلالات مايا دياب وإلى أي مدى ترين الشبه مع لعبة باربي؟