اطلالات خريفية أنيقة مستوحاة من أسيل عمران

 

أسيل عمران تعتبر واحدة من النجمات العربيات الأكثر أناقة ولاسيما أن اطلالاتها التي تعتمدها تتسم دائماً بالأنوثة والنعومة مع لمسات من العصرية واليوم جمعنا بالصور اطلالات خريفية أنيقة مستوحاة من أسيل لتستلهمي أجمل الأفكار لمختلف المناسبات الكاجوال منها والعصرية واليك بعض الأمثلة.

 

أسيل عمران في لوك خريفي في الجينز والكارديغان

اطلالة صباحية كاجوال نسقتها أسيل عمران وقد اختارت فيها بنطلون جينز باللون الأزرق بقصة سكيني مع جاكيت كارديغان طويل باللون الأزرق الفاتح وقد أكملت اللوك بحذاء من الجلد الأبيض وحقيبة كتف باللون الأسود من ميو ميو miu miu.

اعتمدت أسيل عمران بنطلون جينز أزرق مع بومبر من القطن باللون الأزرق
اعتمدت أسيل عمران بنطلون جينز أزرق مع بومبر من القطن باللون الأزرق

اطلالة أنيقة باللون الأسود نسقتها أسيل عمران

نسقت أسيل عمران اطلالة مسائية ناعمة اتسمت بالأناقة والعصرية وقد اختارت فيها فستان ميدي باللون الأسود ومن فوقها معطف خريفي ناعم منقوش باللونين الاسود والأبيض وأكملت اللوك بجزمة عالية من الجلد وحقيبة كلاتش أنيقة.

تنسيق ناعم في فستان ميدي أسود اعتمدته اسيل عمران
تنسيق ناعم في فستان ميدي أسود اعتمدته اسيل عمران

 

تنسيق خريفي للسهرات اعتمدته أسيل عمران

تألقت أسيل عمران في اطلالة مسائية للسهرات وقد اختارت فيها فستان ميدي من الترتر البراق باللون الفضي وقد اختارت معه جزمة عالية من الجلد الاسود وصل طولها أعلى حد الركبة وقد أكملت اللوك بحقيبة يد باللون الذهبي الميتالك من بولغاري Bulgari.

اطلالة خريفية مسائية اعتمدتها أسيل عمران
اطلالة خريفية مسائية اعتمدتها أسيل عمران

اطلالات خريفية أنيقة مستوحاة من أسيل عمران  جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.