النسخة الإلكترونية

هيفاء وهبي تتألق بإطلالة مسائية عصرية بقصة الخصر العالي ..بالصور

أحدث إطلالة للفنانة هيفاء وهبي
1 / 6
أحدث إطلالة للفنانة هيفاء وهبي
إطلالة هيفاء وهبي حديث الجمهور
2 / 6
إطلالة هيفاء وهبي حديث الجمهور
هيفاء وهبي بقصة الخصر العالي
3 / 6
هيفاء وهبي بقصة الخصر العالي
تنوع هيفاء وهبي في إطلالاتها
4 / 6
تنوع هيفاء وهبي في إطلالاتها
هيفاء وهبي في إطلالة جديدة
5 / 6
هيفاء وهبي في إطلالة جديدة
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
6 / 6
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

هيفاء وهبي مستمرة في إبهار متابعيها بإطلالاتها المختلفة والتي تجمع فيها ما بين البساطة والأناقة، حيث نالت أحدث إطلالات الفنانة اللبنانية إعجاب قطاع واسع من الجمهور ومحبيها.

تفاصيل أحدث إطلالة للفنانة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور جديدة من جلسة تصوير خضعت لها ونجحت الفنانة اللبنانية في خطف الأضواء كعادتها بسبب إطلالتها المسائية الجذابة والشبابية. وارتدت النجمة هيفاء وهبي بنطلون أبيض ضيق مزين بخطوط عامودية سوداء مطبوع عليها Balmain Paris بشكل مكرر في إشارة لدار الأزياء الفرنسية الشهيرة "بالمان"، وتميز البنطلون بقصة الخصر العالي التي أظهرت تفاصيل قوامها المتناسق، ونسقت هيفاء مع السراول، توب أسود ضيق بدون أكمام بفتحة ياقة مربعة، وانتعلت حذاء أسودا مغلقا من الناحية الأمامية بالكعب العالي الذهبي والمزين من الناحية الخلفية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي بإطلالة جمعت بين العصرية والأناقة

هيفاء وهبي اكتملت أناقتها بشعرها الأسود الطويل المنسدل على كتفيها بشكل فاتن، كما أنها قد ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي مع إطلالتها جاكيت جينز.

 ولم تعلق الفنانة اللبنانية على الصور التي قامت بنشرها حيث اكتفت فقط بكتابة اسمها بينما قام العديد من متابعيها بالتعليق والتأكيد على إعجابهم بالإطلالة، التي اتسمت بالعصرية والأناقة.

أحدث إطلالات هيفاء وهبي
أحدث إطلالات هيفاء وهبي

هيفاء وهبي قد تألقت في جلسة تصوير سابقة بإطلالة أنيقة ومثيرة بفستان ساتان أبيض بصيحة البولكا دوت، صمم بأكمام طويلة وأكتاف منتفخة قليلا وبفتحة ياقة على شكل حرفV، كما تميز الفستان بتموجات ناعمة تلف خصرها بشكل انسيابي زادها أنوثة، وزين بحزام جلدي أسود رفيع أبرز رشاقتها، والفستان من مجموعة Alexandre Vauthier.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تنوع إطلالات النجمة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ظهرت في الفترة الماضية بمجموعة من الإطلالات والتي نالت استحسان الجمهور بشكل واسع ليس فقط لأناقتها بل لنجاح الفنانة اللبنانية في الظهور بإطلالات متنوعة حيث أطلت منذ أيام ببدلة نسائية رمادية اللون مكونة من بليزر طويل وشورت ضيق أظهر قوام وجمال النجمة اللبنانية التي اعتمدت على إطلالة تعد من أبرز صيحات الموضة والتي يمكن اعتمادها في العديد من المناسبات المختلفة.

 كما ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة أثناء حضورها إحدى المناسبات في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نشرت النجمة اللبنانية مجموعة صورة لإطلالتها وظهرت بفستان طويل النصف العلوي منه باللون الأسود، والسفلي باللونين الأبيض والأسود، وبفتحة جانبية طويلة عند الساق، وهو من تصميم MIKHAIL CHAMOUN.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصور من حساب الفنانة هيفاء وهبي على "انستجرام".

×