إطلالة مبهرة لكيم كارداشيان في عيد ميلادها علاقة الحب مع Balenciaga مستمرة

علاقة الحبّ والتعاون الذي جعل كل نقاد الموضة يتحدثون عنه في الفترة الأخير مستمرّ بين نجمة تلفزيون الواقع ودار أزياء Balenciaga، فإطلالة كيم كارداشيان أثارت الجدل الإيجابي والسلبي على حد سواء في الفترة الأخيرة. وحملت إطلالة كيم كارداشيان بمناسبة عيد ميلادها توقيع دار Balenciaga في لوك مبهر إستمر على النهج نفسه بالجمبسوت الأسود.

 خطفت أحدث إطلالات كيم كارداشيان من توقيع دار بالنسياغا

إطلالة كيم كارداشيان مبهرة بمناسبة عيد ميلادها

شكرت كيم متابعيها عبر صفحتها على إنستقرام على رسائلهم بمناسبة عيد ميلادها الـ41، وكشفت الصورة المنشورة عن إطلالة كيم كارداشيان من توقيع دار بالنسياغا فخطفت الأنظار بالمعطف الطويل المصمم من الشراريب الفضية الميتاليكية.

وتحت المعطف، إختارت كيت التوب الأسود الأنيق Forget me knot من Balenciaga التي نسّقتها مع البنطلون الليغينغ الأسود الموصول بالجزمة السوداء. والتوب الأسود التي إختارتها كيم يمكن أن تكون مثالية أيضاً مع البنطلون الدنيم، كما يمكن أن تنسجم مع البنطلون الجلد والكعب العالي.

أطلت كيم بالمعطف الطويل مع الشراريب الفضية وتحته التوب الأسود والليغينغ الموصول بالجزمة

وأكملت كيت اللوك بالنظارات الشمسية السوداء والقفازات السوداء. ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل الطويل والمكياج البرونزي مع الشفاه بلون نيود.

المعاطف تزيّن إطلالة كيم كارداشيان الأخيرة

شكّلت المعاطف عنوان أحدث إطلالات كيم كارداشيان، فسبق إطلالتها في عيد ميلادها إطلالة ستريت ستايل عصرية بإمتياز تألفت من معطف طويل أوفر سايز باللون البني، وتحته الهودي الرمادي الفضفاض والجزمة ذات الساق العالية باللون الفوشيا. وأكملت كيم اللوك بحقيبة فضية.

نسقت المعطف الأوفر سايز البني مع الهودي الرمادي والجزمة ذات الساق العالية باللون الفوشيا

تعوّدنا على إطلالة كيم كارداشيان التي غالباً ما تكون عصرية وخارج عن المألوف، فما رأيك بأحدث لوكاتها بمناسبة عيد ميلادها؟