فيديو ياسمين صبري تخطف الأضواء بفستان فخم رغم غيابها عن السجادة الحمراء بختام مهرجان الجونة

ياسمين صبري الفنانة المصرية بالرغم من أنها تحرص باستمرار حضور فعاليات حفلي افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي في دوراته السابقة، وحضورها حفل افتتاح الدورة التي تنتهي فعالياتها مساء اليوم، إلا أنها غابت مساء اليوم الجمعة، عن ختام المهرجان لكنها قررت أن تواصل مشاركة الجمهور بإطلالة جديدة لها.

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري 

ياسمين صبري نشرت عبر حسابها على انستجرام، عدة صور وفيديو ظهرت فيهم بإطلالة فخمة ارتدت فيها فستانًا فضيًا مطرزًا وطويلًا من تصميم مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة GEORGES HOBEIKA، وتميز الفستان بكونه بكتف واحد وانسدل منه ما يشبه الوشاح الطويل حتى نهاية الفستان ومن نفس الخامة.

كما حرصت ياسمين صبري على ارتداء مجوهرات ماسية مميزة أكملت بها أناقة إطلالتها الفخمة، واستعرضت ياسمين إطلالتها المميزة في الصور، ونالت إعجاب وتفاعل الجمهور.

إطلالة ياسمين صبري تخطف الأنظار تزامنًا مع ختام "الجونة السينمائي"

وفي البداية اعتقد البعض أن إطلالة ياسمين صبري خاصة بحفل ختام مهرجان الجونة، إلا أنها غابت عن الحفل أو التواجد على الريد كاربت، لكن عدد من متابعيها اعتبروا أن أحدث إطلالاتها التي كشفت عنها بالتزامن مع بدء حفل ختام المهرجان، قد سرقت بها الأضواء من فعاليات الحفل المقام حاليًا.

ياسمين صبري بفستان أصفر أنيق بحفل افتتاح مهرجان الجونة 

وكانت الفنانة المصرية قد حرصت على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة وتألقت في فستان باللون الأصفر بكتف واحد تميز بقصته الضيقة، كما أنه كان مغطى بالحبيبات البراقة، وأرفق بذيل من القماش الشفاف المنسدل لأسفل، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

وتحرص ياسمين صبري على مشاركة الجمهور بإطلالاتها المميزة أولا بأول واستعراض أناقتها عبر حسابها على انستجرام

الصور من حساب ياسمين صبري بانستجرام وصورتها بافتتاح المهرجان تصوير ولاء غنيم