نادين نسيب نجيم تحتفل بعضويتها في تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون بإطلالات خاطفة وجريئة

نادين نسيب نجيم لا تزال تخطف الأنظار بإطلالاتها المبهرة في الفترة الأخيرة، وظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة ساحرة بمناسبة عضويتها في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون التي سوف تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نادين نسيب نجيم بإطلالة فخمة بالفستان الأسود

نادين نسيب نجيم نشرت عبر حسابها على "انستجرم" أكثر من صورة لأحدث إطلالاتها حيث ارتدت فستان أسود أنيق قصير بفتحة ياقة مستديرة ضيقة وقد جاء الفستان بتصميم فخم من ناحية الياقة والأكمام الطويلة بقماش شفاف زادها جاذبية، كما أظهرت قصة الفستان الضيقة رشاقة وجمال قوام نادين.

وزين الفستان من الناحية الجانبية السفلية بشق دائري جريء ينسدل منه شراشيب فضية لامعة وساحرة، وفضلت نادين كعادتها ترك شعرها الأسود المموج منسدلا على كتفيها بعشوائية بطريقة جذابة، وتزينت بأقراط كبيرة فضية، نادين نسيب نجيم فضلت كذلك أن تعلق على هذه الإطلالة برسالة قالت فيها: "لن يتم انتقادك أبدًا من قبل شخص يفعل أكثر منك، سيتم انتقادك دائمًا من قبل شخص يقوم بعمل أقل، تذكر ذلك".

نادين نسيب باللون العسلي

نادين نسيب نجيم نشرت كذلك صورة عبر حسابها على "انستجرام" لإطلالة عصرية مميزة تبزر أناقة ونعومة النجمة اللبنانية التي ارتدت بدلة نسائية بقماش حريري بخامة لامعة  بدرجات اللون العسلي الذي باتت تفضله الفنانة اللبنانية في الفترة الأخيرة، حيث تتكون البدلة من بليزر قصير بجيوب عريضة وأكمام مستقيمة طويلة وبنطلون بارجل ضيقة.

نادين نسيب نجيم فضلت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المنسدل المموج، وتزينت باكسسوارات ناعمة على شكل نجمة، كما ارفقت صورتها بتعليق قائلة: فلتنظر إلى النجوم شاهد جمالها وانظر لنفسك من خلالها"، إطلالة النجمة اللبنانية نادين نجيم نالت أيضا إعجاب متابعيها من النجوم والمشاهير الذين علقوا عليها واتفقوا على حسن اختيارها لإطلالتها وكان من بين النجوم الذين علقوا الفنانة رنين مطر، والإعلامية مهيرة عبدالعزيز، و فيكتور كيروز، ودينا راغب.

نادين نسيب نجيم تتوهج بإطلالة استثنائية جديدة

نادين نسيب نجيم قد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" خلال الأيام الماضية أكثر من صورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، واستطاعت من خلالها إبهار متابعيها بأناقة إطلالتها حيث تألقت بفستان من Fendi ضيق قصير بقماش الكروشيه الناعم والعصري باللون البني الغامق بأكمام طويلة مستقيمة وياقة عالية تغطي جزء من رقبتها بنعومة.

 نادين نسيب نجيم بدت في غاية الأناقة وبدت مشعة بدرجات اللون العسلي، خصوصا مع قصة الفستان الضيقة التي تتكلل بقماش الكروشيه الفاخر وتظهر جمال قوامها.

الصور مأخوذة من حساب نادين نسيب نجيم على "انستجرام".