اطلالة أنيقة للفنانة السعودية "فاطمة البنوي" في مهرجان الجونة

تألقت الفنانة السعودية "فاطمة البنوي" على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، بظهورها بإطلالة أنيقة خلال مشاركتها الأولى في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي 2021 والذي حظي بحضور عدد كبير من نجوم الفن من الوطن العربي وجميع أنحاء العالم.

اطلالة أنيقة للفنانة السعودية "فاطمة البنوي" في مهرجان الجونة

انضمت الفنانة السعودية "فاطمة البنوي" إلى قائمة الاطلالات الأنيقة للنجمات اللواتي ظهرن على السجادة الحمراء في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي 2021.

ونشرت الفنانة "فاطمة البنوي" صورا متنوعة لها عبر حسابها الرسمي في "الانستجرام" وأعربت عن سعادتها بالتواجد في المهرجان الذي تتابع أخباره منذ سنوات لتشارك بصورها فيه أخيرا.. من قلب الحدث.

وجاءت اطلالة الفنانة "فاطمة البنوي" خلال المهرجان بفستان طويل باللون الكحلي عاري الكتفين بدون حمالات من تصميم المصممة السعودية "رزان العزوني"، وتميز موديل الفستان بذيل جانبي طويل باللون الكحلي مطرز بالزهور البيضاء.

واعتمدت الفنانة البنوي على تسريحة شعر مرفوعة كلاسيكية، ومكياج ناعم باختيارها التعامل مع صالون خبير التجميل "محمد الصغير"، ونسقت اطلالتها بارتداء قطع من المجوهرات الراقية من مجوهرات ندين جويلير  Nadine jewellery، بينما تعاونت مع منسقة الأزياء السعودية "روان كتوعة".

الصور من حساب الفنانة السعودية "فاطمة البنوي" على "الانستجرام".