تغيير لافت بأسلوب إطلالات نانسي عجرم بحفلها الغنائي في تونس ..بالصور

نانسي عجرم حبست الأنفاس بأحدث اطلالاتها باللون الذهبي خلال مشاركتها في حفل إفتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، وما كان لافتاً هو اعتماد نانسي عجرم هذا اللون القوي لفستانها مع القصة الطويلة، وهو لون نادر ما تعتمده حيث تفضل غالبا الألوان بالتدرجات الهادئة او ببريق خافت، فتابعوا معنا تفاصيل أحدث إطلالاتها.

نانسي عجرم بإطلالة ذهبية في حفلها الغنائي بتونس

النجمة اللبنانية نانسي عجرم خطفت الأنظار بإطلالتها في حفل إفتتاح المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، والتي اختارت فيها فستان طويل بلون ذهبي براق من تصميم marchesafashion، وهو لون نادرا مع ترتديه النجمة اللبنانية حيث لا تحبذ كثيرا البريق الخاطف في ألوان فساتنيها، الأمر الذي يعتبر لمسة تجديد في أحدث ظهور لها على الأضواء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وتميز الفستان بقصة طويلة مكشوفة الأكتاف مع الياقة الواسعة، وبحزام عند منطقة الخصر أبرز رشاقتها المعهودة، ونسقت مع الأقراط الذهبية من onzeheuresonze فقط متخلية عن العقد.

نانسي عجرم أكملت اطلالتها بمكياج برونزي بانامل خبيرة التجميل ريتا بركاشي التي نشرت صورة لها على انستغرام، بينما اهتم بشعرها مصفف الشعر طوني صوايا مع اختياره لها تسريحة الشعر الطويل المالس والمردود الى الخلف، فبدت بإطلالة ساحرة ومشرقة.

إطلالات نانسي عجرم السابقة

نانسي عجرم تألقت في الفترة السابقة بالعديد من اجمل اطلالاتها خلال الحفلات التي أحيتها وكان آخرها اطلالتها بفستان أسود مزين باللون الفضي البراق عند منطقة الصدر بتوقيع JEAN-LOUIS SABAJI  في حفلها على الساحل الشمالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وأطلت قبل أيام قليلة في حفلها بقطر بفستان أحمر طويل بقماش ناعم منسدل من توقيع alexandrevauthier  مع قصة التنورة ذات الثنيات، كذلك تألقت قبل  اسابيع ماضية في حفلها بـ Stars On Board بمدينة أنطاليا، بفستان  طويل من قماش الساتان، باللون البينك الفاتح، ومزينا بالريش الناعم من الأعلى، وبفتحة جانبية عند الساق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

شاهدوا بالصور احدث اطلالة لنانسي عجرم بالفستان الذهبي الطويل في حفلها بتونسن وهل اعجبكم خيارها بهذا اللوك؟.

صور نانسي عجرم المرفقة من حسابها على انستغرام.