موديلات جاكيتات مثالية لفصل الخريف باسلوب العنود بدر

 

الخريف يعتبر من الفصول المحيرة ولاسيما فيما يتعلق باللباس حيث أنه في أيام تكون الحرارة معتدلة وأحياناً تكون مرتفعة وفي بعض الأيام تكون منخفضة والجو بارد ولهذا فنحن دائماً نحتاج الى جاكيت خفيف يقينا من اللسعات الخريفية المفاجئة واليوم جمعنا لك بالصور موديلات جاكيتات مثالية للخريف باسلوب العنود بدر.

 

موديلات جاكيتات مثالية لفصل الخريف

هنالك عدد كبير من موديلات الجاكيتات التي من الممكن أن تعتمدينها في فصل الخريف ومنها الجاكيت الجينز أو البليزر الجاكيت الجلدي أو البومبر أو الكارديغان أؤ الترانشكوت وغيرها واليوم جمعنا بالصور أفكار لتنسيق هذه الجاكيتات على طريقة العنود بدر التي تجمع بين الأناقة والعصرية واليك بعض الأمثلة.

 

تنسيق صباحي كاجوال نسقته العنود مع البليزر

البليزر يعتبر من أهم القطع التي يجب أن تتوفر في خزانة كل امرأة حيث أنه عملي وأنيق ومن السهل تنسيقه مع مختلف الاطلالات وهنا شاهدنا العنود بدر وقد اعتمدته بطريقة شبابية وقد اختارته باللون الزيتي ونسقت معه تيشرت قطنية بيضاء وسروال رياضي باللون الأصفر وحقيبة يد كبير من سيلين Celine.

بليزر باللون الزيتي نسقته العنود بدر مع بنطلون رياضي اصفر
بليزر باللون الزيتي نسقته العنود بدر مع بنطلون رياضي اصفر

 

كارديغان ملون نسقته العنود باسلوب شبابي

هنا شاهدنا العنود بدر وقد اعتمدت اطلالة شبابية فيها لمسات أنثوية ناعمة وقد اختارت فيها فستان ماكسي من الحرير باللون الأسود وقد نسقت معه كاريغان ملون بدرجات جمعت بين الزهري والبنفسجي وأكملت اللوك بحذاء من الجلد مزين بالأربطة وحقيبة كلاتش أنيقة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

كارديغان ملون اعتمدته العنود بدر مع فستان طويل
كارديغان ملون اعتمدته العنود بدر مع فستان طويل

 

جاكيت الجينز على طريقة العنود بدر

الجاكيت الجينز من أكثر القطع المستعملة في فصل الخريف وهنا شاهدنا العنود بدر وقد نسقته باسلوب عصري واختارته باللون الأزرق ومن تحته اعتمدت توب من الصوف ياقة عالية باللون الرمادي وبنطلون جينز رمادي وأكملت اللوك بحذاء مدبب وحقيبة يد من الجلد الاسود.

اختارت العنود بدر جاكيت جينز ونسقته باسلوب شبابي
اختارت العنود بدر جاكيت جينز ونسقته باسلوب شبابي

 

الجاكيت الجلد من أبرز القطع الخريفية

نسقت العنود بدر اطلالة شبابية مميزة مستوحاة من السبعينات اختارت فيها بنطلون وتوب معرقان بنفس النقشة ومعهما اختارت جاكيت من الجلد الأسود وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش أنيقة وقبعة سوداء.

لوك شبابي في الجاكيت الجلد الاسود نسقته العنود بدر
لوك شبابي في الجاكيت الجلد الاسود نسقته العنود بدر

موديلات جاكيتات مثالية لفصل الخريف حمعناها لك بالصور باسلوب العنود بدر لتستوحي منها أفكار تنسيقات مميزة لمختلف اطلالات هذا الموسم الكاجوال والرسمية.