النسخة الإلكترونية

صور هيفاء وهبي تحبس الأنفاس بإطلالة تؤكد تفرد شخصيتها في عالم الموضة

هيفاء وهبي
1 / 5
هيفاء وهبي
اطلالة هيفاء وهبي
2 / 5
اطلالة هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في احدث اطلالة
3 / 5
هيفاء وهبي في احدث اطلالة
هيفاء وهبي
4 / 5
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي في احدث اطلالة
5 / 5
هيفاء وهبي في احدث اطلالة

هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية، تألقت في أحدث ظهور لها على انستقرام، بعدما نشرت أحدث جلسة تصوير لها، والتي بدت بها بإطلالة مثيرة وناعمة بالأبيض، خطت بها الأنظار على مواقع التواصل.

تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي

ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عدة صور جديدة لها على حسابها بانستقرام، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، والتي استعرضت بها إطلالتها الجديدة، والتي وصفها الجمهور بالإطلالة المثيرة والناعمة، حيث ارتدت هيفاء وهبي بالإطلالة فستان ستان أبيض قصير، من دار الأزياء Alexandre Vauthier.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير

وتألقت الفنانة هيفاء وهبي في إطلالتها الأخيرة، وكشفت تفاصيلها، المكونة من فستان أبيض قصير وبأكمام طويلة، مزين بالنقوش والنقط السوداء "Polka dots"، وأكملت جرأتها بفتحة صدر على شكل حرف "V" كبير، ومزود بكرانيش من الأمام، وبحزام صغير ساهم في إبراز رشاقتها وقوامها، وارتدت في إحدى الصور قبعة بيضاء كبيرة.

وخطفت هيفاء وهبي الأنظار في إطلالتها الجديدة والتي أبرزتها من خلال مجموعة الصور المختلفة على انستقرام، حيث ظهرت في احد شوارع بيروت بالإضافة إلى بعض المواقع الداخلية، وعلقت على الصور قائلة:"بيروت.. مازلت مهووسة بك"، ولم تنس هيفاء وهبي تفاصيل إطلالتها الأخرى واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، مع مكياج ناعم وطبيعي، بالإضافة إلى صندل أسود وحقيبة صفراء.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير

ونالت إطلالة هيفاء وهبي الجديدة إعجاب الجمهور بسبب تألقها بالأبيض، وجرأتها في تنسيق إطلالتها الجديدة، وكشفت عن تفاصيل إطلالتها، بمكياج من داني كامل، وتصفيف الشعر مع L'ATELIER DE COIFFURE، ولاقت الصور تفاعل كبير من قبل الجمهور والمتابعين على حساب هيفاء وهبي بانستقرام.

الصور من حساب هيفاء وهبي على انستقرام.

×