صور كيت ميدلتون في أحدث إطلالة لها تخطف الأنظار باللون الأحمر

إطلالة كيت ميدلتون أنيقة بكل الألوان ومختلف المناسبات والمواسم، وفي إطلالة كيت ميدلتون الجديدة إختارت دوقة كامبريدج لوكاً مونوكروم أحادي اللون ونابض بالحياة بالأحمر بهدف نشر رسالة لقضية مهمة، فبدت بغاية الأناقة كالعادة.

خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار بلوك خريفيّ باللون الأحمر

إطلالة كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالأحمر

زارت دوقة كامبريدج لندن لإطلاق حملة "اتخاذ إجراءات بشأن الإدمان" برعاية The Forward Trust، وقد ألقت خطاباً سلّطتت فيه الضوء على أهمية فهم ما يمكن أن يسبّبه الإدمان. وتتزامن الحملة مع أسبوع التوعية حول الإدمان في المملكة المتحدة وتهدف لتمكين المزيد من الأشخاص من طلب المساعدة وتلقيها.

تألقت كيت بتسريحة شعرها الطويل والمنسدل ومكياج ناعم جداً

ولهذه المناسبة، خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار بلوك خريفيّ باللون الأحمر، تألف من كنزة تميّزت بالياقة العالية نسّقتها مع تنورة ميدي  ذات ثنيات متناسقة، وأكملت الإطلالة بحذاء ستيليتو كلاسيكي من ماركة Ralph Lauren أضاف رقياً إلى اللوك وحقيبة يد جلدية صغيرة " Nano Montreal Bag " بلون نيود من ماركة DeMellier.

ومن الناحية الجمالية، تألقت كيت بتسريحة شعرها الطويل والمنسدل ومكياج ناعم جداً كعادتها. وإطلالة كيت ميدلتون الجديدة هي مثال يمكن أن تستوحي منه للوك أنيق لموسم خريف وشتاء 2021.

أكملت الإطلالة بحذاء ستيليتو من Ralph Lauren وحقيبة يد جلدية من ماركة DeMellier

إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة ليست أمراً جديداً، فدوقة كمبريدج تُعتبر أيقونة للموضة وقد أحدث ضجة في الفترة الأخيرة بإختيارات لوكاتها منها الجديد ومنها المعاد تدويره. ألم تبدو إطلالة كيت ميدلتون رائعة برأيكن؟