أحدث إطلالات كيم كارداشيان باللون الزهري وما سرها

إطلالات كيم كارداشيان بالتعاون مع علامة Balenciaga مستمرّة، وبعدما أحدثت الجدل باللون الأسود والتصاميم التي تغطيها بالكامل إنتقلت إلى اللون الزهري الذي يسيطر على إطلالاتها في مؤخراً. فما سرّ أحدث إطلالات كيم كارداشيان؟

تألقت بالجمبسوت من تصميم Balenciaga فبدت مثيرة بالقماش الدانتيل الذي عانق قوامها

إطلالات كيم كارداشيان مستمرة باللون الزهري

يبدو أن كيم تعتمد نمطاً محدداً في ما يتعلّق بإطلالاتها وتتمسّك بألوان محددة، فبعد الأسود في حفل Met Gala إنتقلت إلى الوردي بالتزامن مع إطلالتها في برنامج Saturday Night Live فخطفت الأنظار بالريش والبدلة المخملية، وبدرجات مختلفة من الزهري من الفاتح إلى الفوشيا.

يسيطر اللون الزهري على إطلالات كيم كارداشيان الأخيرة

وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، وطبعاً من توقيع دار Balenciaga تألقت بالجمبسوت الدانتيل المصمم خصيصاً لها، ولكنه من وحي مجموعة الدار الفرنسية لربيع وصيف 2022. وفي الصور التي نشرتها كيم على صفحتها على إنستقرام بدت مثيرة كالعادة بالجمبسوت الضيّق وذلك بعد أيام من شرائها حصة كانيه ويست من منزلهما الزوجية في Hidden Hills مقابل مبلغ قدره 20 مليون دولار نقدًا.

نجمة Keeping Up with the Kardashians أطلت بجمبسوت مؤلف من قطعة واحدة من الدانتيل الزهري تعانق جسدها من الياقة نزولاً حتى أخمص قدميها، مع القفازات التي غطت أصابعها والياقة العالية التي غطت عنقها. فلم تُظهر حتى شبر واحد من الجلد لأن بنطال الجمبسوت كان مرتبطًا بحذائها، وهي إستراتيجية تعتمدها كيم مؤخراً في كلّ إطلالاتها.

أطلت بجمبسوت مؤلف من قطعة واحدة مع القفازات التي غطت أصابعها والياقة العالية

ومن الناحية الجمالية، تألقت كيم بشعرها الأسود الطويل المالس والمنسدل، وزيّنت إطلالتها بأقراط ماسية بارزة تدلّت من أذنيها لتُكمل بها اللوك. أما المكياج فإختارته طبعاً بألوان نيود لملامح مثالية.

تابعي معنا صور أحدث إطلالات كيم كارداشيان، فما رأيك بها؟