صور إطلالات النجمات في اليوم الرابع لمهرجان الجونة وإنجي كيوان بغطاء الرأس!

أروى جودة وإنجي كيوان ورانيا يوسف وعدة نجمات تألقن اليوم على السجادة الحمراء في فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي، وخطفت أكثر من نجمة الأنظار بسبب الإطلالات الجريئة في اليوم الرابع.

إنجي كيوان تثير الجدل بإطلالتها في مهرجان الجونة

وخطفت الإعلامية إنجي كيوان الأنظار في فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي، وتألقت على السجادة الحمراء اليوم، وفاجأت الجمهور بإطلالتها الجريئة، والتي وصفها البعض بالغريبة أيضاً، حيث ظهرت إنجي كيوان بفستان ذهبي لامع وقصير ومزود بغطاء رأس من نفس اللون، ومكشوف من ناحية الظهر، وبكرانيش في أطراف الفستان ناحية الركبة، وأثارت إنجي كيوان الجدل بسبب جرأتها في اختيار إطلالتها باليوم الرابع للمهرجان.

انجي كيوان
انجي كيوان

إطلالات جريئة لرانيا يوسف وأروى جودة في الجونة

وتألقت أيضاً الفنانة أروى جودة في اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي، وظهرت بإطلالة ملفتة بفستان طويل باللون الأزرق، مكشوف الأكتاف والذراعين وكذلك الساقين، وأكملت جرأتها بفتحة ناحية الصدر، في حين ظهرت الفنانة رانيا يوسف في اليوم الرابع من المهرجان بإطلالة جريئة كعادتها، وارتدت فستان أسود لامع وواسع من الأسفل، ومكشوف الأكتاف والصدر ومزين بالنقوش السوداء أيضاً في جزئه السفلي.

أروى جودة
أروى جودة

إطلالات النجمات في اليوم الرابع لمهرجان الجونة

وشهد اليوم الرابع من مهرجان الجونة تألق عدة نجمات أيضاً بإطلالاتهن الجريئة، ومنهن الفنانة هالة صدقي والتي فضلت الأبيض في إطلالتها، وظهرت بفستان قصير وبأكمام طويلة، وغلبت عليه البساطة في تصميمه، على العكس من عدة نجمات اللاتي فضلن الأسود في إطلالتهن اليوم ومنهم الفنانة ثراء جبيل التي ظهرت بفستان أسود طويل بفتحة على حرف "v" من الصدر ومكشوف الساقين.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وكذلك بسنت شوقي التي تألقت في جمبسوت أسود، وتارا عماد التي ارتدت فستان أسود من قطعتين، وبتنورة قصيرة، أظهرت جرأتها ورشاقتها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.