إطلالات متشابهة جمعت النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة ..بالصور

مهرجان الجونة استقطب منافسة شديدة بين اطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وما كان لافتاً ارتداء العديد من الفنانات لفساتين بقصات متشابهة في التفاصيل او متقاربة في درجات الألوان، ومن أبرزها الفستان الأصفر الذي جمع 3 نجمات وهن ياسمين صبري وهند صبري في اليوم الأول من افتتاح المهرجان، لتلتحق بهما سمية الخشاب بثوب متشابه ايضا في فعاليات اليوم الثاني، بينما جاءت اطلالة كل من لجين عمران ودرة التونسية ومنى زكي متشابهة بفستان أسود طويل بقصة حورية البحر مع بعض التفاصيل المختلفة، فنلقي نظرة معكم على أبرز إطلالات النجمات التي جاءت متشابهة نوعاً ما.

إطلالات النجمات بالفستان الأصفر

النجمة ياسمين صبري التي خطفت الأنظار بإطلالتها بالفستان الأصفر في حفل افتتاح مهرجان الجونة، وحمل الثوب بتوقيع تصميم رامي قاضي، جاءت قصته مع الذيل الطويل ولونه متشابها نوعاً ما مع اطلالة النجمة التونسية هند صبري التي اختلف فستانها بنوعية القماش، وهو من تصميم فؤاد سركيس. وانضمت لهما النجمة سمية الخشاب في فعاليات اليوم الثاني من المهرجان من خلال اختيارها فستان بنفس اللون مع الأكتاف المكشوفة ايضا وحمل توقيع " amrsaeedfashiondesigner ".

فساتين صفراء

إطلالات النجمات بالفساتين السوداء الفخمة

فساتين السهرة باللون الأسود كانت حاضرة بشكل بارز في اليوم الأول من مهرجان الجونة، ووقع اختيار العديد منهن ع هذا اللون الذي يعتبر سيد الموضة، لكن ما كان لافتا هو تقارب قصات 3 فساتين لكل من درة التونسية ومنى زكي والإعلامية لجين عمران مع اختلاف بعض التفاصيل بالطبع، وتميزت هذه الفساتين ايضا بتداخل اللون الفاتح معها سواء بشال او ذيل طويل من الخلف. وجاء فستان لجين عمران بتوقيع  " charbelkaramcouture "، وفستان منى زكي بتصميم " yasmine.yeya "، اما درة التونسية فإرتدت فستانها من جورج شقرا.

فساتين سوداء

إطلالات النجمات بفساتين بستايل هندي

الستايل الهندي استهوى عدد من النجمات الشابات على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، واتخذ هذا الستايل طابع الأقمشة المتطايرة والشفافة مع القصة المكشوفة عند البطن، كإطلالة الفنانة تارا عماد بفستان باللون العنابي بتوقيع سارة مراد، وإطلالة الفنانة منى شلبي بفستان أبيض بقصة كشفت فيها عن نحافة خصرها، وحمل الثوب توقيع " honaydaofficial "، وايضا اطلت الفنانة ثراء جبيل بفستان أزرق بقصة جريئة ذات شقوق متعددة عند البطن والساق، كذلك تألقت جميلة عوض بفستان بستايل هندي بقماش معرق مع البطن المكشوف عند وسطها.

ستايل هندي

إطلالات النجمات بفساتين براقة

ونختم مع اطلالة الفساتين البراقة بالألوان المعدنية والقماش الشفاف التي استقطبت كل من سمية الخشاب وداليا البحيري، فارتدت سمية الخشاب فستانا ذهبيا ومزخرفا بالحبيبات اللامعة المطرزة على كامل قماشه، وهو من تصميم يوسف الجسمي، وجاءت قصته متقاربة ايضا مع اطلالة داليا البحيري التي تميز فستانها بالشال الطويل.

فساتين براقة

شاهدوا الصور وأي اطلالة برأيكم جاءت متقاربة أكثر بين اطلالات النجمات في مهرجان الجونة؟.