ازياء باللون الزهري على طريقة كيم كارداشيان للتوعية بسرطان الثدي

من المعروف عن أوكتوبر أنه شهر التوعية ضد سرطان الثدي ويطلق عليه اوكتوبر الوردي أو الزهري على اعتبار أن هذا اللون ارتبط بالنساء على مر الزمن وقد تم استخدامه بعد ذلك في حملات التوعية ضد هذا النوع من السرطان الذي يصيب النساء عموماً واليوم سنقدم لك ازياء باللون الزهري اعتمدتها كيم كارداشيان مؤخراً في مناسبات مختلفة جميعها كانت باللون الزهري وقد اختارتها من دار بالنسياغا.

 

كيم كارداشيان في أزياء باللون الزهري اختارتها من دار بالنسياغا:

تعشق كيم كارداشيان Kim Kardashian اعتماد أحدث صيحات الموضة ومؤخراَ كان هنالك تعاوناً وانسجاماً بينها وبين دار بالنسياغا Balenciaga وقد شاهدناها في عدد من الاطلالات المبتكرة التي حملت توقيع الدار وأحدثها كانت أربعة اطلالات باللون الزهري وسواء كان القصد منها التوعية ضد سرطان الثدي أم لا فقد لفتت بها الأنظار بجيمع الأحوال وتحدثت عنها جميع الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي واليك بالصور تفاصيل هذه الاطلالات.

 

جمبسوت من المخمل باللون الفوشيا

اطلالة ملفتة اعتمدتها كيم في جمبسوت من قماش المخمل باللون الفوشيا بقصة ضيقة ملاصقة للجسم اندمجت مع الحذاء الكعب العالي والقفازات وبذلك فقد كان جسدها مغطى بالكامل، وقد اكتفت بأقراط فضية كبيرة زينت بها اللوك.

كيم كارداشيان في جمبسوت مخمل باللون الزهري
كيم كارداشيان في جمبسوت مخمل باللون الزهري

 

جمبسوت من قماش الجيرسي المطاطي مع كاب ملفت

اطلالة ثانية لكيم كارداشيان في الجمبسوت الذي اختارته هذه المرة من قماش الجيرسي المطاطي لكن معه نسقت ما يشبه الكاب المصنوع من قصاصات متلاصقة من قماش الحرير.

اطلالة ملفتة باللون الزهري اعتمدتها كيم كارداشيان من بالنسياغا
اطلالة ملفتة باللون الزهري اعتمدتها كيم كارداشيان من بالنسياغا

 

جمبسوت معرق بالورود اختارته كيم

تصميم ثالث لجمبسوت باللون الزهري من بالنسياغا Balenciaga باللون الزهري اعتمدته كيم كارداشيان Kim Kardashian لكنه هذه المرة كان مصنوعة من قماش مزين بطبعات الورود وقد نسقت معه أقراط باللون الفضي.

كيم كارداشيان في جمبسوت معرق بالورود من بالنسياغا من مجموعة ربيع وصيف 2022
كيم كارداشيان في جمبسوت معرق بالورود من بالنسياغا من مجموعة ربيع وصيف 2022

 

اطلالة من المخمل الزهري نسقتها كيم

في أحدث اطلالات الستريت الستايل الخاصة بكيم شاهدناها وقد اعتمدت فستان بليزر قصير من المخمل وجزمة عالية وصلت أعلى حد الساق كلاهما باللون الزهري ونسقت مع اللوك قفازات وحقيبة يد ميتالك باللون الفضي ونظارات شمسية باللون الفضي، ويذكر أن الاطلالة بالكامل من بالنسياغا.

لوك من المخمل الزهري نسقته كيم كارداشيان
لوك من المخمل الزهري نسقته كيم كارداشيان

ازياء باللون الزهري على طريقة كيم كارداشيان Kim Kardashian للتوعية بسرطان الثدي اختارتها من دار بالنسياغا Balenciaga ولفتت بها الأنظار حول العالم.