صور فيكتوريا بيكهام تفاجئ متابعيها بإطلالة زاهية بعد تخليها عن عشقها للألوان القاتمة

لفتت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام الأنظار أثناء خروجها من فندق في مانهاتن صباح الأربعاء قبل الظهور في برنامج "Live With Kelly and Ryan" بإطلالة برتقالية زاهية.

 فيكتوريا بيكهام تتخلى عن الإطلالات الداكنة

بعد أن تخلت عن أسلوبها المعروف بالألوان القاتمة أخيرًا، أطلت فيكتوريا بيكهام بفستان ميدي باللون اليوسفي من علامتها التجارية "فيكتوريا بيكهام بودي- VB"، ونسقت إطلالة الفستان ذو الكتف الواحد مع حقيبة جلدية سوداء بسلسلة ذهبية سميكة ماركة بوتيغا فينيتا الإيطالية، بالإضافة إلى حذاء ذو الكعب الرفيع والأصابع المدببة بنفس لون الفستان من توقيع المصمم الإسباني مانولو بلانيك.

إطلالة زاهية لـ فيكتوريا بيكهام

وفي إطلالة أخرى، فاجأت فيكتوريا عشاق الموضة بالإعلان عن اللوك الجديد، والذي كان عبارة عن إطلالة زاهية مكونة من بنطال واسع الأرجل باللون الأصفر الليموني، مع تيشيرت بودي باللون الأحمر من توقيع علامتها التجارية "VB"، وحقيبة خضراء، وحاز ذلك الـ ستايل على إعجاب خبراء الموضة والأزياء، لأنه يظهر رشاقة القوام، كما يمكن من خلاله أيضًا الحصول على طول يبدو طبيعيًا بارتداء كعب عالي تحت البنطال الواسع، دون أن يلاحظه أحد.

موضة أحذية هذا العام

اكتسبت الأحذية ذات الأصابع المدببة والكعب الخنجري الرفيع شعبية هذا العام، حيث يضيف اللوك إحساس بالثقة وستايل أنيق لأي إطلالة، حتى أن مشاهير مثل كاتي هولمز وكارلي كلوس ارتدوا هذا الـ ستايل من الأحذية من توقيع المصمم الفرنسي كريستيان لوبوتان، والمصمم الإيطالي جيانفيتو روسي، وغيرهم من كبار المصممين. وغالبًا ما ترتدي فيكتوريا بيكهام تلك الأحذية من علامتها التجارية التي تحمل الاسم نفسه، كما جعلت هذا النوع هو الإطلالة المفضلة لديها على مر السنين.

عندما يتعلق الأمر بالأحذية ذات الكعب الحالي، غالبًا ما ترتدي فيكتوريا أيضًا براندات من توقيع كريستيان لوبوتان، وكذلك كاسادي، ونيكولاس كيركوود. وفي غير أوقات العمل، يمكن رؤيتها أيضًا في أحذية أديداس الرياضية، وبالطبع أحذية من تعاونها مع ريبوك.

 

الصور من حساب فيكتوريا بيكهام على إنستجرام