إطلالات كيم كارداشيان بتوقيع بالنسياغا: ظاهرة مستمرة

خلال فترة قصيرة من الزمن، تحولت نجمة التواصل الاجتماعي كيم كاردشيان إلى "المرأة الوطواط" وذلك بفضل دار بالينسياغا التي تربطها بمديرها الابداعي ديمنا جفاساليا علاقة صداقة وثيقة. تتالت لوكاتها المتشابهة، التي تميزت، باللون الأسود، القصة الضيقة، النظارات أو غطاء كامل للرأس، مثل باتمان، وذلك بات علامة فارقة في اسلوبها. كيم تعتمد أحدث إصدارات الدار خلال أهم المناسبات التي يتكلم عنها العالم فتحدث ضجة بعد أكبر.

Kim Kardashian

اطلالات كيم كارداشيان

بدأت قصة هذا النوع من الاطلالات قبل أيام قليلة من حفل الميت غالا الشهير. فقد ظهرت كيم كارداشيان بمعطفٍ أسود لامع مع غطاء يغطي الرأس. وعند حلول اليوم الكبير، اعتمدت نفس أسلوب تغطية الرأس مع القفازات والطرحة والحذاء ذات الرأس الحاد والموصول بالسروال الضيق.

Kim Kardashian

علاقتها بدار بالينسياغا سبق أن انكشفت حين ظهرت بتصميم من دار باليسنياغا من مجموعة خريف وشتاء 2021-2021 للخياطة الراقية بعد انقطاع الدار عن الخياطة الراقية لأكثر من 53 عاماً، خلال الحملة الترويجية لألبوم زوجها السابق كانيي واست الذي يحمل اسم Donda. تميز التصميم بالطرحة البيضاء التي غطت وجهها وبدت وكأنها عروس.

Kim Kardashian

يزعم الكثيرون أن أسلوب تغطية الرأس الذي تعتمده كيم كارداشيان مؤخراً في اطلالاتها ليس جديداً وأنها استوحته من زوجها كانيي واست. لا ننكر أن تأثرها الكبير بدار بالينسياغا يعود أيضاً للعلاقة الوثيقة التي تربطها هي وكانيي ويست بالمدير الإبداعي ديمنا جفاساليا الذي تسلم زمام الأمور لدى الدار منذ العام 2015.

Kim Kardashian

وأخيراً، أحدث إطلالة لكيم كارداشيان كانت خلال ظهورها وتقديمها حلقة من برنامج Saturday Night Live التي ضجت على كل الأصعدة، إن في جرأتها وقدرتها التمثيلية أو في إطلالاتها التي بأغلبيتها كانت دون أي مفاجأة بتوقيع دار بالينسياغا. من بين الاطلالات نذكر التصميم اللامع الذي اعتمدته للبوستر الترويجي من مجموعة ربيع وصيف 2022  والثاني عبارة عن بليزر مخملي طويل باللون الفوشيا مع حذاء عالي.