موديلات شنط يد باللون الأحمر مستوحاة من النجمات

لا تستغني النجمات عن اللون الأحمر ليزيّن إطلالاتهنّ، بدءاً من الأزياء وصولاً إلى الأكسسوارات وتنسيق شنط يدّ باللون الأحمر. وإن كنتِ بدورك من عشّاق هذا اللون إختاري شنط يد باللون الأحمر ونسّقيها مع إطلالاتك لموسم خريف وشتاء 2021-2022.

إستوحي موديلات شنط يد باللون الأحمر من صور النجمات على النجمات.

مايا دياب إختارت الحقيبة الحمراء من دار Chanel

النجمة ياسمين صبري تشتهر بإمتلاكها مجموعة كبيرة من الحقائب الفاخرة، ومن بينها شنط باللون الأحمر وتنسّقها مع إطلالاتها. للوك صيفي تألقت بالفستان الماكسي من Dolce and Gabbana نسقت معه حقيبة Hermes باللون الأحمر، وفي لوك أنيق إختارت أيضاً الفستان المزيّن بالنقشات وهذه المرة الورود نسّقت فوقه البليزر الأحمر وأكملت اللوك بحقيبة يد من ماركة Cartier.

إختارت ياسمين الفستان المزيّن بالنقشات مع البليزر الأحمر وأكملت اللوك بحقيبة Cartier

نانسي عجرم إعتمدت تنسيق شنط باللون الاحمر مع إطلالاتها أيضاً، مع البنطلون الدنيم والبليزر التويد إختارت حقيبة CHANEL، وللوك كاجول نسّقت الحقيبة الكروس من Gucci مع السويت الأبيض والبنطلون الدنيم بلون فاتح.

نسّقت نانسي عجرم الحقيبة الكروس من Gucci مع السويت الأبيض والبنطلون الدنيم

تألقي بأجمل موديلات حقائب يد نسائية مواكبة للموضة من وحي اطلالة النجمة مايا دياب بأسلوب غير تقليدي وعصريّ باللون الأحمر من دار Chanel، إذ جمعت بين الحقيبة الحزام Belt bag مع السلسال الذي يلتفّ حول العنق ونسّقتها مع التيشيرت الأبيض والبنطلون الدنيم.  

تابعي معنا صور النجمات اللواتي تألقن بها على إنستخرام وإعتمدن فيها موديلات شنط يد باللون الأحمر.