فاطمة الأنصاري نجمة الإطلالات المحتشمة والأنيقة..شاهدوا أجمل صورها

فاطمة الأنصاري مدونة الموضة السعودية باتت محل اهتمام الجمهور بعد ان كشفت مؤخرا عن تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية بعد مغادرتها المستشفى خلال الأيام القليلة الماضية.

أبرز إطلالات فاطمة الأنصاري المحتشمة

وتصدرت فاطمة الأنصاري الترند في الساعات الماضية بسبب حديثها عن ازمتها الصحية المفاجئة، كما حرص الجمهور على استعادة أبرز صورها التي ترصد إطلالاتها المميزة والمحتشمة.

فاطمة الأنصاري تحرص باستمرار على ارتداء الفساتين الواسعة والعباءات الفضفاضة الملونة والعصرية والتي تضفي عليها لمسة شبابية أنيقة تلائمها وتميزها وتبتعد من خلالها عن الإطلالات التقليدية المرتبطة في أذهان البعض عن العباءات.

أناقة فاطمة الأنصاري في العباءات الواسعة

وكانت أحدث إطلالات مدونة الموضة السعودية والتي شاركت جمهورها على انستجرام بها، عندما ارتدت عباءة مفتوحة باللون المستردة والمطبعة برسومات هندسية ملونة عند الأطراف، ووضعت غطاء رأس باللون النبيتي، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

كما تنوعت اختيارات فاطمة الأنصاري في العباءات المفتوحة ما بين السادة والمنقوش، والألوان الفخمة التي تبرز اناقتها، مثل ظهورها بعباءات باللون الكحلي والأزرق والنبيتي والرمادي وغيرها من الألوان المميزة.

فساتين فاطمة الأنصاري 

أما الفساتين الواسعة المحتشمة، فكان لها نصيبا كذلك من إطلالات فاطمة الأنصاري، حيث ظهرت بفساتين واسعة جاء معظمها يتميز بأن اللون الأساسي فيه هو الابيض، بالإضافة إلى الوان أخرى مميزة مثل البينك او الأسود.

كما خطفت الأنظار قبل فترة بظهورها بإطلالة شتوية فخمة وأنيقة للغاية، فارتدت فستان طويل باللون الأسود وفوقه معطف باللون البيج طويل أيضا، واعتمدت على غطاء رأس باللون الأسود ليشيد الجمهور بأناقتها.

الصور مأخوذة من حساب فاطمة الانصاري بانستجرام